أخبار السياحةأخبار عاجلةاخبار افريقيا

شلالات فيكتوريا تطلق بوابة مخصصة لها كوجهة سياحية

أطلقت شلالات فيكتوريا بوابة مخصصة لها كوجهة سياحية We Are Victoria Falls موقعا إلكترونياً جديدا لجذب المسافرين ووسائل الإعلام والتجارة والمقيمين بشكل مباشر. يعد الموقع، المستضاف على www.wearevictoriafalls.com مصدرًا غنياً بالمعلومات والنصائح والأخبار التي تغطي نطاق أماكن الإقامة والأنشطة والافتتاحات والأحداث الجديدة ، بالإضافة إلى تفاصيل حول كيفية الوصول إلى شلالات فيكتوريا ومتطلبات الدخول والمزيد.

Copy of Zambezi River Dinner Cruise Wild Horizons Malachite 768x513 1 شلالات فيكتوريا تطلق بوابة مخصصة لها كوجهة سياحية

تقول تيناشي فاراو، مديرة العلاقات العامة في هيئة إدارة المتنزهات الوطنية والحياة البرية في زيمبابوي: “نظرًا لأن المسافرين يبحثون بشكل متزايد عبر الإنترنت عن الإلهام والمعلومات، فإن وجود بوابة وجهة مخصصة لشلالات فيكتوريا أمر ضروري”. “إنها تتيح لنا التحدث عن الوجهة بأكملها، وليس فقط المعالم البارزة – وإظهار التجارب الأقل شهرة و الأكثر غامرة التي يمكننا تقديمها.”

وتطمح شلالات فيكتوريا إلى زيادة مدة الإقامة في المدينة المنتجعية الشهيرة، وجذب مجموعة أكثر تنوعاً من الزوار. سيساعد الترويج لمجموعة كاملة من الأحياء والمنتجات والأنشطة المختلفة في إلهام المسافرين لقضاء المزيد من الوقت في الوجهة

وقال السيد مويو، المدير التنفيذي لمنظمة We Are Victoria Falls: “سيساعد ذلك أيضًا في تعزيز المزيد من الفرص للاعبين الصغار”. “لدينا فرصة لدفع تنمية اقتصادية أكثر شمولاً في قطاع السياحة لدينا.”

Copy of Copy of Boma Entertainment 1 768x512 1 شلالات فيكتوريا تطلق بوابة مخصصة لها كوجهة سياحية

بالنسبة للمشغل المحلي Patience Musonza، المدير العام في Cresta Sprayview، فإن امتلاك علامة تجارية قوية للوجهة، مدعومًا بموقع ويب ووجود على وسائل التواصل الاجتماعي يدعم الأعمال. وقالت: “إنها فرصة لشلالات فيكتوريا لنروي قصتنا بصوتنا، ولكنها أيضًا مفيدة لأعمالنا”. إذا كان الناس يعرفون المزيد عن هذا المكان، وكان لديهم الإلهام للمجيء، ولديهم معلومات لاتخاذ قرار السفر فعليًا – فقد يأتون للإقامة في فندقنا Cresta Sprayview. يتعلق الأمر بزراعة الفطيرة حتى نتمكن جميعًا من الاستفادة.

ويستضيف الموقع أيضًا معلومات حول الاستدامة حول الوجهة، في محاولة للتحدث مباشرة إلى المسافرين المهتمين بالاستدامة.

و أصدرت وكالة السفر عبر الإنترنت Booking.com أرقاماً في أبريل 2023 تظهر أن 81% من المسافرين العالميين الذين شملهم الاستطلاع يؤكدون أن السفر المستدام مهم بالنسبة لهم. ويقدم الموقع الجديد لمحة عن العديد من مبادرات الحفاظ على الطبيعة والمجتمع التي تجري في جميع أنحاء الوجهة، ويشجع على مشاركة أعمق للمسافرين

يعد الموقع الجديد جزءًا لا يتجزأ من شراكة We Are Victoria Falls Destination Management Partnership التي تدعم وتعمل جنبًا إلى جنب مع أهداف وزارة السياحة وصناعة الضيافة وهيئة السياحة في زيمبابوي لتعزيز النمو المستدام وتنمية السياحة في زيمبابوي لتحقيق المنفعة الاجتماعية والاقتصادية. من الأمة.

قال دانييل مومباندي، الإقليمي لهيئة السياحة في زيمبابوي

“هذه خطوة كبيرة في جهودنا التسويقية كدولة. يلعب موقع وجهتنا الجديد دورًا رئيسيًا في نشر الوعي وتزويد المستخدمين بقصص ومعلومات مقنعة: واضاف”إن شلالات فيكتوريا هي البوابة إلى زيمبابوي والمنطقة الأوسع، ونحن فخورون بالتعاون ضمن الشراكة لتجميع ذلك معًا”.

“نحن شلالات فيكتوريا”هي شراكة إدارة الوجهات لشلالات فيكتوريا، المكونة من القطاعين العام والخاص. تم تكليفها بوضع شلالات فيكتوريا كشركة رائدة في مجال السياحة المستدامة، وتعزيز قيمة الوجهة ودفع الإشراف والوظائف وتطوير الأعمال من موقعها الإقليمي في قلب أكبر منطقة محمية على وجه الأرض. تم تأسيسها في عام 2022 بدعم من مؤسسة التمويل الدولية

اقرأ أيضاً:-

زامبيا.. بلاد المغامرات والسفاري وشلالات فيكتوريا وشواطىء لـ 3 انهار

شلالات فيكتوريا : أحدي عجائب الدنيا الطبيعية

FlySafair للطيران تبدأ تسيير 4 خطوط إقليمية جديدة لبعض المدن الافريقية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »