اخبار افريقيا

FlySafair للطيران تبدأ تسيير 4 خطوط إقليمية جديدة لبعض المدن الافريقية

 

تبدأ شركة الطيران FlySafair منخفضة التكلفة الحائزة على جوائز عدة توسيع شبكتها بنحو 4 مسارات إقليمية جديدة ستساعد قائمة الخطوط الإقليمية المتزايدة لشركة الطيران على التقريب بين إفريقيا ، مما يمنح المسافرين خيارات منخفضة التكلفة عند زيارة جيران جنوب إفريقيا، وتشمل المسارات الجديدة  هراري ، ليفينجستون ، شلالات فيكتوريا ، ومابوتو.

قال كيربي جوردون ، رئيس التسويق بشركة FlySafair: “إن خطط هذه المسارات كانت قيد الإعداد منذ عدة أشهر”. “يسعدنا أن نتمكن أخيرًا من الإعلان عن إضافة هذه المسارات والأهم من ذلك بدء العمليات في الوقت المناسب لموسم الأعياد.”

وسيتم إطلاق الدفعة الأولى من الخطوط الجديدة في الثاني من أكتوبر 2023 بين جوهانسبرج وهراري وجوهانسبرج وليفينجستون. ستعمل رحلات هراري يوميًا بأسعار تبدأ من 1000 راند *. من المقرر أن يتم تنظيم الرحلات بين جوهانسبرج وليفينجستون أربع مرات أسبوعيًا أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد ، وتبدأ أسعار التذاكر من 2000 راند *.

ستنطلق الدفعة التالية من المسارات في 3 و 5 أكتوبر 2023. على التوالي ، تشمل هذه المسارات من جوهانسبرغ إلى شلالات فيكتوريا التي ستعمل ثلاث مرات في الأسبوع مع تذاكر تبدأ من R1،400 * ، ومن جوهانسبرغ إلى مابوتو التي ستعمل أربع مرات في الأسبوع مع التذاكر من R1،400 *.

تم فتح الحجوزات لجميع المسارات الجديدة في 3 أغسطس 2023.

ويقول جوردون: “إن إدخال طرق جديدة في جدولنا أمر مثير دائمًا”. “يسعدنا أن نقدم لعملائنا أسعارًا منخفضة وخدمات في الوقت المحدد على هذه المسارات الإضافية. السياحة في أفريقيا بالتأكيد على طريق الانتعاش. نأمل أن نساعد في لعب دورنا في تنمية صناعة السياحة في الداخل والخارج من خلال ربط الناس من خلال شغفنا بالطيران “.

ومرت شركة FlySafair بفترة من النمو السريع ، مما أدى إلى زيادة عدد الرحلات الجوية التي تشغلها بنسبة 47٪ بين عامي 2019 و 2022. ومن المقرر أن يزداد هذا العدد بشكل أكبر مع استمرار شركة الطيران في إضافة طائرات ومسارات وترددات جديدة طوال عام 2023. هذا النمو ، قامت FlySafair أيضًا بزيادة التوظيف ، وإضافة موظفين جدد للمساعدة في الحفاظ على خدمة عملاء الشركة الحائزة على جوائز في مواجهة العمليات المتزايدة.

و يختتم جوردون تصريحاته بالقول “على الرغم من نمونا السريع ، فقد نجحنا في الحفاظ على تركيزنا على عملائنا مع بقاء السفر الخالي من المتاعب والأداء في الوقت المحدد أولوية. هذا شيء عازم فريقنا بأكمله على مواصلته ونحن نواجه التحديات الجديدة التي تأتي مع طرق جديدة “،.

إقرأ أيضا:- مصر .. رئيس ”  الرعاية الصحية ”  يبحث مع السفير الكاميروني تعزيز التعاون في اجتذاب السياحة العلاجية القادمة من الكاميرون لمصر

في الصالون الأول لجمعية السياحة والصداقة بين الشعوب

السياحة والآثار وتبحث مع الخارجية دعم التعاون مع فرنسا وقبرص واوزبكستان

نيجيريا.. “السياحة العالمية” ربط السياحة بالثقافة ضروري لانها تمثل 40% من السياح في العالم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »