أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

تقارير تونسية.. محمد الضاوي يخضع للكشف الطبي تمهيداً للانتقال للأهلي

أعلنت تقارير صحفية تونسية، توصل النادي الأهلي لاتفاق رسمي، مع نظيره النجم الساحلي حول التعاقد مع محمد الضاوي كريستو ، خلال يناير المقبل.

وقالت إذاعة موزاييك التونسية : إدارة النجم الساحلي توصلت لاتفاق شبه رسمي مع النادي الأهلي لإنتقال محمد الضاوي كريستو للفريق، وستكون قيمة الصفقة 1.3 مليون دولار ، سيتم خصم منها 950 ألف دولار، كباقي المبلغ المستحق للأهلي في قضية سليماني كوليبالي و الأهلي مُلزم بدفع 350 ألف دولار فقط في هذه الصفقة.

طالع |عاجل.. وفاة بيليه أسطورة كرة القدم البرازيلي بعمر 82 عامًا بعد صراع مع المرض

وأعلن النادي الأهلي، عن رغبته في التعاقد مع محمد الضاوي “كريستو”، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي النجم الساحلي التونسي، خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد المكشر المدير الفني لفريق النجم الرياضي الساحلي، في تصريحات عبر صحيفة “الصباح” التونسية،  أن لاعب الفريق محمد الضاوي “كريستو” تلقى ثلاثة عروض رسمية.

وأضاف محمد المكشر أن العروض الثلاثة من جانب الأهلي والوحدة الإماراتي ونادي لوجانو السويسري، لافتا إلى أن خروج اللاعب أصبح في يد مجلس الإدارة.

وأوضح المدير الفني لفريق النجم الرياضي الساحلي، أن الجانب المالي سيكون حاسمًا في رحيل اللاعب نظرًا للوضعية المالية الصعبة التي يعيشها النادي في الفترة الماضية.

وقدّمت إدارة النادي الأهلي عرضًا ماليًا يقدر بـ(800 ألف دولار) لضم محمد الضاوي، وهذا يشمل المقابل المادي للنجم بالإضافة إلى راتب اللاعب، كما سيتنازل الأهلي عن قيمة غرامة اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي والتي تقدر بـ(975 ألف دولار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »