أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ساحل العاج: AGL تنفذ العمليات اللوجستية لبناء الملاعب الستة لـ 6 لمباريات “كاف”

نجحت شركة Africa Global Logistics (AGL)، الشريك اللوجستي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، في تنفيذ العمليات اللوجستية بنجاح، بفضل مختلف الشركات التابعة لها، بين عامي 2017 و2023، لبناء الملاعب الستة لبطولة كأس الأمم الأفريقية2023، التي ستقام في الفترة من 13 يناير إلى 2023. 11 فبراير المقبل.

وبذلك ضمنت شركة AGL في كوت ديفوار إجراءات النقل والعبور والجمارك لما يقرب من 2000 حاوية نمطية، أو ما يقرب من 32000 طن من المواد المخصصة لبناء وإعادة تأهيل ملاعب ألاسان واتارا في إيبيمبي، وفيليكس هوفويت بوانيي من أبيدجان، وتشارلز كونان باني من أبيدجان. ياموسوكرو، أمادو جون كوليبالي من كورهوغو، ولوران بوكو من سان بيدرو، وملعب بواكي للسلام.

 

قامت محطة أبيدجانوهي شركة ميناء تابعة لمجموعة AGL، بتفريغ وإتاحة هذه الحاويات العديدة التي تحتوي على معدات بناء مختلفة – مواد الكابلات، والأنابيب الفولاذية المجلفنة، والأغطية المعدنية للأسطح، ومعدات الإضاءة، وأجهزة الري للعناية بالعشب، وما إلى ذلك.

 

أخيرًا، استقبلت محطة أبيدجان رو رو (TERRA) وتعاملت مع معدات البناء – الضاغطات والهزازات والممهدات والخلاطات والرافعات الشوكية التلسكوبية، وما إلى ذلك – الضرورية لأعمال الحفر والأعمال الإنشائية والتشطيب لمختلف الملاعب.

 

قامت AGL بحشد خبرات فرقها التشغيلية لتقديم حلول لوجستية ملائمة وآمنة ومبتكرة. وبفضل شبكتها الدولية، لعبت AGL دورا أساسيا في بناء وإعادة تأهيل الملاعب، وبالتالي المساهمة في نجاح هذه المسابقة الأفريقية الهامة.

تؤكد AGL من جديد التزامها بتحسين البنية التحتية الرياضية في أفريقيا. ولا يساعد هذا العمل في تطوير الرياضة فحسب، بل يعزز أيضًا تنمية الشباب الأفريقي.

” نحن فخورون بكوننا، بفضل خبرة فرقنا، لاعباً رئيسياً في بناء ملاعب كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج. لأنه إلى جانب الرياضة، فإننا نساهم في خلق فرص العمل، وتطوير المهارات المحلية ونمو اقتصاداتنا. طموحنا هو أن نجعل عملياتنا بمثابة ناقلات لاختلاط الشعوب والترابط بين المناطق والمجتمعات “، صرح أستا روزا سيسي، المدير الإقليمي لشركة AGL في كوت ديفوار وبوركينا فاسو.

تعد شركة Africa Global Logistics (AGL) الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية متعددة الوسائط (الموانئ والخدمات اللوجستية والبحرية والسكك الحديدية) في أفريقيا. وأصبحت الشركة الآن جزءًا من مجموعة MSC، وهي شركة رائدة في مجال النقل البحري والخدمات اللوجستية. توفر AGL لعملائها الأفارقة والعالميين حلول لوجستية شاملة وشخصية ومبتكرة، مع طموح للمساهمة بشكل مستدام في تحول أفريقيا. AGL موجود أيضًا في هايتي وتيمور.

اقرأ أيضاً:-

كأس الأمم الأفريقية 2023: اختيار الفنان السنغالي “أكون” لتقديم الحفل الرسمي

السنغال و جنوب أفريقيا رابع المتأهلين لكأس الأمم الأفريقية ” كوت ديفوار 2024 “

لأول مرة .. ” كاف ” يختار 7 حكام من مصر لمباريات كأس الأمم الأفريقية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »