أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر وغانا للمحليين الودية بعد إلغاء بث المباراة بقرار مدرب الجزائر

اكتفى المنتخب الجزائري للمحليين بتعادل سلبي أمام ضيفه الغاني في البروفة الأخيرة له قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا المقرر انطلاقها يوم الجمعة القادمة على الأراضي الجزائرية.

استضاف ملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائرية مباراة المنتخبين الجزائري والغاني للمحليين، مساء اليوم السبت السابع من يناير، ضمن تحضيرات كأس أمم أفريقيا للمحليين 2022 المقرر لها في الفترة من 13 يناير إلى 4 فبراير 2023.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية من جانب منتخب الجزائر الذي لعب بحذر كبير خوفاً من الإصابات مع اقتراب موعد البطولة.

وكثف فريق المدرب مجيد بوقرة محاولاته على المرمى الغاني – حسب مصادر صحفية محلية – خلال الشوط الثاني، إلا أن المحاولات بأت بالفشل بسبب القوة الدفاعية للمنتخب الغاني لينتهي اللقاء على نتيجة التعادل 0-0.

انطلقت مباراة اليوم بين الجزائر وغانا في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وكان من المقرر نقلها على شاشة القناة السادسة الجزائرية الشريك الإعلامي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، لكن بشكل مفاجيء تراجعت القناة عن نقلها بقرار فني من المدرب مجيد بوقرة الذي يود الحفاظ على سرية تشكيلته وأسلوب لعبه لحين بداية البطولة يوم الجمعة القادمة.

قائمة منتخب الجزائر للمحليين 2023

شمس الدين رحماني – فريد شعال – أكرم جحنيط – أيوب عبد اللاوي – كريم عريبي – فتح الله طاهر – محمد إسلام بكير – محمد إسلام بلخير – أيوب غزالة – سعدي رضواني – شعيب ديبة – هيثم لوصيف – محمد آيت إلحاج – هواري بعوش.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا للمحليين في الجزائر قررت منح ملعب مباراة اليوم حفل افتتاح البطولة ومباريات منتخب الجزائر خلال “شان 2022″، فضلًا عن مباريات ربع ونصف النهائي ونهائي البطولة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »