رياضة أفريقية

تعرف علي موقف “زياش” من المشاركة في امام جنوب إفريقيا

كشف وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب، موقف لاعبه حكيم زياش من المشاركة في مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان حكيم قد تعرض للإصابة  في شوط المباراة الأول، خلال لقاء منتخب المغرب ضد زامبيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

وغادر زياش مباراة المغرب وزامبيا مصابا قبل نهاية الشوط بدقيقة، ليتم تعويضه بأمين عدلي، علما بأن حكيم كان صاحب هدف الفوز في ذلك اللقاء.

زياش

غياب حكيم زياش عن مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا

وأوضح مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي في الندوة الصحفية أن حكيم زياش المصاب في مشط القدم، لا يستبعد أن يشارك في مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023، إذا دعت الضرورة.

وأكد الركراكي أن “الفريق الطبي يبذل كل ما وسعه من أجل تجهيز زياش لمباراة الغد، وسنحاول ما أمكننا لنجهزه، وإن كان لا بد المغامرة به فسنقوم بذلك”، مشدد على “القرار الأخير حول مشاركته في ثمن النهائي سيتخذ في الدقائق الأخير قبل المباراة”.

ومعلوم أن حكيم قد انضم لزميله سفيان بوفال، الذي تأكد غيابه أيضا عن مباراة “البافانا بافانا” وانتهاء مشواره في البطولة بشكل رسمي بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات.

 

موعد مباراة المغرب ضد جنوب إفريقيا

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره الجنوب إفريقي، يوم الثلاثاء المقبل، 30 يناير الجاري، بداية من الساعة التاسعة ليلا بتوقيت المغرب، العاشرة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب “لاوران بوكو”، بمدينة سان بيدرو، لحساب ثمن نهائي نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »