أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري يتحرك لتجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسى تاو

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي المصري برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي تجهيز عرض خاص لتمديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو ، عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة افريقيا المقامة حالياً بكوت ديفوار.

كشف مصدر مسئول أن اللجنة تمسكت باستمرار اللاعب بعد تألقه مع منتخب بلاده والأهلي قبل مشاركته في البطولة، بجانب تصريحاته بأنه سعيد في النادي.

أضاف المصدر أن اللجنة بالتنسق مع إدارة التعاقدات برئاسة أمير توفيق وضعت تصوراً للعقد الجديد. يتضمن زيادة مالية عن الحالي. مع وضع بعض الامتيازات والبنود التحفيزية والمكافآت الخاصة بتسجيل الأهداف والحصول علي البطولات، وذلك لإقناعه بالبقاء في ظل تلقيه عروضاً مغرية من أندية تترقب نهاية عقده مع النادي.

أشار المصدر إلي أن الشركة المسئولة عن تسويق اللاعب أخطرت إدارة التعاقدات خلال الاتصالات الهاتفية بأن هناك شروطاً عديدة للاعب أبرزها الحصول علي راتب سنوي قيمته مليون و700 ألف دولار في الموسم الأول يزيد بواقع 100 ألف دولار سنوياً لمدة ثلاثة مواسم.

تابع المصدر أنه من المنتظر أن يتمثل عرض الأهلي في حصول اللاعب علي مليون و500 ألف دولار سنوياً بزيادة 100 ألف دولار مع عرض مكافآت أخري، ولكن بالعملة المحلية من خلال تبرعات بعض رجال الأعمال الداعمين للنادي.خاصة مع تمسك مارسيل كولر المدير الفني ببقاء اللاعب الذي يعتبره من الأعمدة الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »