أخبار السياحة

تونس تعرض على روسيا استئناف رحلات الطيران العارض

تونس تعرض على روسيا استئناف رحلات الطيران العارض
?????????????????????????????????????ا????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????

أكد السفير الروسي في تونس، أنه منذ عام 2016 ، ازداد تدفق السياح الروس إلى تونس كل عام ومع ذلك ، نظرًا للوضع مع فيروس كورونا ، لم تتحقق خطط زيادته وقال” أنا واثق من أن تدفق السياح سوف تستأنف نستعد لهذا تدريجيا، وأنه  تم اتخاذ الخطوات الملموسة الأولى. اتخذت الحكومة التونسية إجراءات “خاصة” فيما يتعلق بسوق السياحة الروسي وعرضت استئناف رحلات الطيران العارض من  روسيا ،منحت سلطات الطيران الروسية الإذن لشركة الطيران ” إيروفلوت ” للقيام برحلات منتظمة من موسكو إلى تونس »

يذكر أنه في الأسبوع الماضي ، قال رئيس المكتب الوطني التونسي للسياحة في روسيا ، نزهي غيدر ، لشبكة TRN أنه لا توجد معلومات حول التوقيت المحدد لاستئناف الرحلات الجوية بين الدول حتى الآن. ومع ذلك ، يعمل الطرفان بنشاط في هذا الاتجاه. وقال ” بالطبع ، نتفهم أن وضعًا صعبًا قد تطور في العالم ، لكن قيادة بلادنا تبذل قصارى جهدها لضمان إقامة آمنة ومريحة للسائحين في المنتجعات التونسية ” ، مشددًا على أن الأخبار التي تفيد بأن شركة إيروفلوت الحصول على تصاريح في الاتجاه يبعث على التفاؤل.

كما أشار ناجي غيدر إلى أن تونس أصدرت تصريحًا للاستخدام الحصري للقاح Sputnik V. ومن المتوقع أن تستقبل البلاد الشحنة الأولى من اللقاح في فبراير. بادئ ذي بدء ، سيتمكن العاملون في المجال الطبي من تلقي التطعيمات ، يليهم ممثلو صناعة السياحة. وقال ” هدفنا هو تطعيم 50٪ من السكان قبل بداية الموسم السياحي الصيفي “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »