أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

الترجي التونسي يزيد أوجاع الزمالك المصري بثنائية في دوري أبطال إفريقيا

فاز الترجي التونسي على ضيفه الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس جيدة المستوى، وسط سيطرة من جانب الترجي على معظم مجرياتها، مصحوبة بفعالية هجومية على مرمى الزمالك، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وتمن الترجي من تسجيل الهدف الأول في المباراة بالدقيقة 35 من الشوط الأول، بعد كرة عرضية أهداها الحارس محمد عواد لمهاجم أصحاب الأرض محمد بن حمودة، ليسدد الكرة في الشباك.

ومع ضغط الزمالك في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، شكّل الترجي هجمة مرتدة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من ضائع، حيث انطلق حمدو الهوني من الجهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية أرضية، قابلها محمد علي بن رمضان بتسديدة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يحافظ الترجي على تصدره لجدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط، فيما توقف رصيد الزمالك عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، فيما يأتي المريخ السوداني ثانيًا برصيد 4 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »