أخبار عاجلةاخبار افريقياشمال افريقيا

« تقارير إعلامية » : تحقيقات فرنسية في قضية اغتصاب متهم فيها لاعب مغربي دولي  

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن أن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فتح تحقيقا في قضية اغتصاب تستهدف أحد نجوم المنتخب المغربي لكرة القدم ، وفق ما أفاد مصدر مطلع على القضية، مؤكدا ما كشفته صحيفة “لو باريزيان”.

وذكرت وكالة ” فرانس برس ” أنها حاولت الاتصال بأحد الأندية الفرنسية التي يلعب بها اللاعب المغربي الدولي ، لكنها لم تحصل علي اي رد .

و يتحفظ موقع أفرو نيوز 24 ” علي ذكر اسم اللاعب ،  حفاظا علي سمعة ومكانة لاعب مغربي وأفريقي دولي يحظي بشعبية جارفة لدي الجماهير المغربية والإفريقية ، خاصة وأنه لا يوجد حتي هذه اللحظات ما يثبت إدانته كما لا يوجد اعلان رسمي من جانب السلطات القضائية الفرنسية بفتح تحقيق في هذه الاتهامات ، كما أن ما ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية حتي الآن مجرد ادعاءات .

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن فتاة في الـ23 من عمرها توجهت نهاية الأسبوع الماضي إلى مركز للشرطة، وقالت إنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب المغربي، لكنها رفضت تقديم شكوى حول ذلك.

والمثير فيما ذكرته الجريدة الفرنسية والتي نقلت عن مصدر قوله ” أنه رغم رفض الفتاة تقديم الشكاية إلا أن النيابة العامة تبنت القضية، الا أن المحققين الفرنسيين شرعوا في العمل على الملف وتجميع المعطيات بناء على أقوالها، بحيث لم يتم بعد الاستماع إليها .

إقرأ المزيد : 

محكمة فرنسية تصدر حكما علي ” سعد لمجرد ” بالسجن ستة أعوام بتهمة الاغتصاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »