رياضة أفريقية

المغرب تجهز حفل كبير لتقديم إبراهيم دياز بعد اختياره تمثيل أسود الأطلس

كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد ربطت الإتصال باللاعب منذ سنوات من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي وتحديدا منذ عام 2018.

قرر إبراهيم دياز نجم ريال مدريد تمثيل منتخب المغرب على حساب منتخب إسبانيا بعد مسلسل طويل من الجذب والرد حول خياره النهائي.

وينتظر أن يعلن اللاعب بشكل رسمي عن قرار تمثيل المنتخب المغربي عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة القادمة، حسب ما هو متفق عليه مع الجامعة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد ربطت الإتصال باللاعب منذ سنوات من أجل إقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي وتحديدا منذ عام 2018.

المغرب يجهز احتفالا كبيرا لتقديم إبراهيم دياز

وأكد الصحافي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بشبكة “إكس”: “يعد الاتحاد المغربي احتفالا كبيرا لإبراهيم دياز الذي قرر تمثيل أسود الأطلس”.

وأضاف المصدر ذاته: “تم اتخاذ القرار الرسمي بالأمس.. ويجهز الاتحاد المغربي الآن الخطوات التالية خلال الأسبوعين المقبلين”

وحسب مصادر الجامعة الملكية المغربية الطليعة، فإن المغرب لا يستعد لإقامة أي احتفال في الوقت الراهن، كما هو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأكدت ذات المصادر أن ملف نجم الملكي كان الشغل الشاغل للمسؤولين منذ فترة، دون الإشارة لوجود تحضيرات للاحتفال أو ما شابه، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة.

ويعد بروتوكول تقديم اللاعبين عرفا لدى الأندية، التي باتت تبدع في طرق تقديم نجومها عند التعاقد معهم، وسط أجواء بهيجة مع الجماهير.

ماذا قدم إبراهيم دياز مع ريال مدريد هذا الموسم؟

وقع دياز 4 أهداف لـ ريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، هدفين في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس ملك إسبانيا، ومثله في كأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »