أخبار عاجلةرياضة أفريقية

جويري للجماهير: استمروا في دعم منتخب الجزائر

طلب أمين جويري مهاجم منتخب الجزائر الأول لكرة القدم من الجمهور، مواصلة المساندة في التحديات المقبلة، سواء في البطولة الودية الدولية التي تحتضنها الجزائر أو التحديات الأفريقية المقبلة.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم السبت، أن جويري غادر تشكيلة المنتخب لظروف عائلية ستمنعه من الاستمرار في معسكر مارس، الخاص بالتوقف الدولي لخوض مباريات ودية.

وجاء في بيان الاتحاد: «منح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش إذناً للمهاجم أمين جويري بمغادرة معسكر المنتخب. لاعب رين غادر السبت وعاد لمنزله في فرنسا بسبب ظرف عائلي».

وسجل مهاجم استاد رين هدفاً في فوز الجزائر ودياً 3 – 2 على بوليفيا ضمن سلسلة «فيفا سيريس» الودية الجمعة الماضي.

وقال جويري لقناة الاتحاد الجزائري عن تحويل الخسارة إلى فوز على بوليفيا: «هذا يعكس شخصية المنتخب والدور الكبير للبدلاء، هذه قوة المجموعة التي مكنتنا من تحقيق الانتصار ونحن سعداء بذلك».

وتابع: «الجمهور كان رائعاً، ودعمهم المتواصل كان له دور كبير في تحفيزنا ودفعنا نحو الفوز، نحن ممتنون لهم».

وأضاف مهاجم رين الفرنسي: «أطلب من الجمهور الاستمرار في مساندتنا، وأن يثقوا في اللاعبين الجدد والمدرب الجديد، وسنسير في الطريق الصحيحة».

وعن المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، قال: «رغم قصر المدة فإن العمل معه أتى بثماره، لا يزال الوقت كافياً في المستقبل للقيام بتحضير جيد».

وأردف: «متفائلون وسنعمل جدياً من أجل تحقيق الأهداف المستقبلية، قبل انطلاق التحديات المقبلة، بوجود أسماء جديدة وطاقم تدريبي جديد».

وتلعب الجزائر، التي ودعت كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي من دور المجموعات، أمام جنوب أفريقيا الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »