أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ليفربول يودع الدوري الأوروبي .. وأتلانتا الإيطالي إلي نصف النهائي

تأهل نادي أتلانتا الإيطالي إلي الدور نصف النهائي الدوري الأوروبي علي حساب نادي ليفربول الإنجليزي , وجاء تأهل النادي الإيطالي بالرغم من هزيمته في مباراة الإياب علي أرضة ووسط جماهيرة بهدف نظيف أحرزة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من إنطلاقة المباراة , لتنتهي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية لهدف لصالح نادي أتلانتا الإيطالي .

وشهدت أحداث المباراة سيطرة كبيرة من جانب لاعبي ليفربول الإنجليزي الذي أضاع لاعبوه عدد من الفرص المؤكده للتهديف كانت كفيله بتغيير نتيجة المباراة , كان أبرزها انفراد تام أضاعه محمد صلاح في نهاية شوط المباراة الأول .

وطوال 45 دقيقة هي عمر أحداث شوط المباراة الثاني لم يستغل لاعبي ليفربول الإنجليزي تراجع لاعبي أتلانتا الإيطالي لوسط ملعبهم , لتنتهي أحداث المباراة بفوز ليفربول بهدف نظيف , لم يكن كافيا لتأهل الفريق إلي دور نصف نهائي لبطولة الدوري الأوروبي .

وكان ليفربول الإنجليزي يطمح في تحقيق ريمونتادا تاريخية اليوم و الفوز علي فريق أتلانتا الإيطالي في المباراة  والعبور إلي الدور نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي  , وذلك بالرغم من الهزيمة الثقيلة التي مني بها رجال الألماني يورجن كلوب علي أرضهم ووسط جماهيرهم بثلاثية نظيفة .

حسابيا كانت تبدو فرص ليفربول  الإنجليزي في العبور إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي مهمة شبه مستحيله إلا أن مفاجآت الساحرة المستديرة كانت هي الأمل التي ينتظهره عشاق ليفربول الإنجليزي في إنجلترا وجميع دول العالم .

 الألماني يورجن كلوب هو الآخر كان يأمل في تكرار سيناريو مباراة ليفربول الشهيرة أمام برشلونة الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2019، عندما نجح في تحويل تأخرة بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب في كامب نو إلي الفوز برباعيه نظيفة في الأنفيلد مما مهد طريق ليفربول للفوز باللقب للمرة السادسة.

وفي تصريحات قبيل اللقاء أكد كلوب علي صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق الإيطالي غير مطالب بتسجيل الأهداف , مشيرا إلي أنه حال تقديم ليفربول أداءً جيدا ستكون الفرصة سانحة لتحقيق الفوز .

صلاح يقود التشكيل 

وأعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي تشكيل المباراة الذي حشد فيه قوته الضاربه , حيث يقود نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح التشكيل .

وجاء التشكيل الذي أعلنه كلوب كالتالي :

أليسون في حراسة المرمي .

وفي الدفاع : فان دايك , وكوناتي , وجونز وترينت .

وفي خط الوسط : سوبوسلاي وماك اليستر , وروبرتسون  .

وفي الهجوم : صلاح ودياز وجاكبو .

إقرأ المزيد :

نهاية الشوط الأول .. ليفربول الإنجليزي يتقدم علي أتلانتا الإيطالي بهدف صلاح

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »