أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري يبحث عن التتويج الحادي عشر في مهمة صعبة أمام الوداد المغربي

يتطلع الأهلي المصري إلى الحفاظ على فوزه الصعب على الوداد البيضاوي المغربي، الذي حققه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، حينما يلتقي الفريقان مرة أخرى في جولة الإياب اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بمدينة الدار البيضاء.

سجل هدفي الأهلي بيرسي تاو في الدقيقة 45 ومحمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 59، فيما جاء هدف الوداد عن طريق سيف الدين بوهرة في الدقيقة 86، ورغم أن النتيجة في صالح “المارد الأحمر”، تخشى جماهيره تلقي هدف الليلة، وهو ما يعني تتويج “وداد الأمة” بالبطولة.

سيسعى الأهلي إلى إحراز هدف لتعقيد الأمور على الوداد في ملعبه، لكن المهمة ليست سهلة في ظل وجود لاعبين رائعين في كتيبة الوداد أمثال يحيي جبران ومحمد أوناجم والمهاجم المحترف سامبو جونيور، إلى جانب عامل الجماهير التي ستحتشد بالآلاف في ملعب محمد الخامس.

ذكرى الأهلي على هذا الملعب ليست جيدة على الإطلاق، إذ تلقى خسارة أمام الوداد في النهائي الموسم الماضي بهدفين نظيفين، سجلهما زهير المترجي في الدقيقتين 15 و48، وذلك حينما كان النهائي عبارة عن مباراة واحدة.

لكن من الأخبار السعيدة، عودة محمد الشناوي الحارس الأول لمرمى فريق الأهلي، الذي سيضفي مزيدًا من خبرة إلى التشكيل الذي سيخوض المواجهة الصعبة، فيما تعرض الوداد لصدمة بخسارة زهير المترجي الذي تعرض لإصابة في مواجهة الذهاب.

ويبحث الأهلي عن الفوز بالبطولة الـ11 في تاريخه، أما الوداد فستكون البطولة الرابعة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »