أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي أول قرار للجهاز الفني للهلال السوداني عقب الهزيمة من الأهلي المصري

»» السوباط يجدد الثقة في المدير الفني واللاعبين .. ورئيس النادي : نجهز شكوي لتقديمها للكاف

منح الجهاز الفني لفريق الهلال السوداني لاعبي راحة سلبية عن التدريبات اليوم الاثنين، على ان يستأنف تدريباته مساء غد الثلاثاء على ملعب الجوهرة الزرقاء، استعداداً لمواجهة المنامة البحريني في اياب الدور التمهيدي الأول من كاس الملك سلمان للأندية العربية.

وعادت بعثة الهلال الأحمر الي الخرطوم قادمة من القاهرة عقب المباراة التي جمعت الفريق مع الأهلي المصري السبت الماضي بدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، والتي خسر فيها الفريق بثلاثية نظيفة ليخسر الهلال السوداني بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية في البطولة .

يأتي هذا فيما كشف هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني عن أن الأمانة العامة للنادي تعكف حالياً على تقديم شكوى للكاف بشأن ما أطلق عليه التجاوزات والإساءات التي تم توجيهها لبعثة الهلال.

وقال السوباط في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الهلال ” ما حدث لن يمر مرور الكرام، وان للهــلال قضية عادلة سيقوم بتصعيدها إلى أعلى المستويات.

وأكد تجديد الثقة الكاملة في الطاقم الفني واللاعبين ، مشيرا إلى أن جميع مكونات النادي قامت بجهد كبير ويجد منا كامل التقدير.

واعتبر هشام السوباط أن مغادرة الفريق السباق القاري، لن تؤثر على مشروع المجلس المتعلق بفريق الكرة..

وقال ” نتعهد بالقيام بالمعالجات والمطلوبات اللازمة، وفق المصفوفة الموضوعة مسبقاً والمؤمن عليها ما بين إدارة النادي والقطاع الرياضي والمدير الفني.

وأكد رئيس نادي الهلال أن الفريق سيوجه تركيزه على البطولة العربية، من اجل الاستمرار فيها بقوة، والوصول إلى مراحل متقدمة بها، اضافة إلى التحديات المحلية.

إقرأ المزيد

بثلاثية.. الأهلي المصري يتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الهلال السوداني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »