أخبار عاجلةرياضة أفريقية

ميكالي: نحترم منتخب المغرب.. وهدفنا العودة لمصر بكأس إفريقيا

شدد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على صعوبة مواجهة المغرب، المقرر لها غدًا السبت، في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

وقال ميكالي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية: “في البداية أهنئ دولة المغرب على هذا التنظيم الجيد واستقبالنا بشكل رائع من قبل الشعب المغربي، مبروك تواجد مصر والمغرب نهائي أمم إفريقيا والتأهل معًا إلى أولمبياد باريس”.

وأضاف: “ندرك صعوبة مباراة الغد والمواهب التي يمتلكها المنتخب المغربي، ولكني أتمنى وأتطلع للعودة بكأس إفريقيا إلى القاهرة”.

وتابع: “نمتلك جيلًا واعدًا وقادرًا على تحقيق حلم الجماهير والتتويج باللقب”.

وأشار: “أتوقع أن تكون مباراة الغد أشبه بحفلة كروية تليق باسم المنتخبين الكبيرين في قارة إفريقيا، ثقافة الجمهور المغربي عالية هنا ومتفاجئ من شغفه بالكرة المصرية”.

واختتم: ” كل الاحترام لمنتخب المغرب.. ولكننا مصر”.

وحجز منتخب مصر مقعده في أولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على غينيا بهدف دون رد، في الدور نصف النهائي، وضمن منتخب المغرب البطاقة الثانية بعد التغلب على مالي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 2-2.

ويواجه منتخب مصر نظيره المغربي، غدًا السبت، في تمام الحادية عشرة مساء “بتوقيت القاهرة”، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في نهائي البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »