سياحة وطيران

إيروفلوت” الروسية للطيران إذا لم نحدد مواعيد لإطلاق الرحلات الدولية فالخطوط القطرية ستلتهمنا

إيروفلوت" الروسية للطيران إذا لم نحدد مواعيد لإطلاق الرحلات الدولية فالخطوط القطرية ستلتهمنا
إيروفلوت الروسية للطيران

أعلن رئيس شركة إيروفلوت الروسية للطيران فيتالي سافيليف، خلال اجتماع مع رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، أنه إذا لم تعلن الدولة الروسية مواعيد محددة لاطلاق الرحلات الدولية، فانها ستفقد مكانتها في سوق النقل الجوي العالمية، وستخسر ما حققته خلال السنوات الماضية، في مواجهة الشركات الكبرى من خطوط طيران مهمة.

وقال سافيليف لقد بدأت الشركات العملاقة الآن في الطيران بشكل مكثف للغاية، وبالنظر للخطوط الجوية الفرنسية فنجدها قد فتحت نحو 57 مسارًا في 35 دولة، موضحاً أنه إذا إذا لم تبدأ جميع شركات الطيران في روسيا ، بما في ذلك مجموعة ايروفلوت في الطيران وبيع التذاكر، فإننا قد نخسر خطوط تاريخية ورئيسية.

“وقال سافيليف ، في تقارير لوكالة ريا نوفوستي:  انظروا ، للشبكات الدولية ، مثل الخطوط الجوية القطرية ،وهي شركة من فئة الخمس نجوم ، وهي منافسنا الأول في آسيا، لقد دفعناهم إلى الوراء في  الصين  خلال الفترة الماضية- وقاتلنا معهم لمدة سبع سنوات من أجل الحق في أن نكون أفضل بلد عبور من  الصين إلى أوروبا ، وتفوقنا عليهم في السنوات الثلاث الماضية ، تم الاعتراف بنا كأفضل شركة طيران أجنبية في  الصين وضغطنا عليهم ، وطردناهم، لكن الآن الوضع تغير يمكن أن نفقد ما حققناه ، لأنهم بدأوا بالفعل في الطيران. واليوم يطيرون الي  89 مسارًا في 49 دولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »