أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الرجاء المغربي يواصل جهوده من أجل ضم “هداف خليجي 25” 

يواصل الرجاء الرياضي المغربي لكرة القدم البحث عن إبرام صفقات “سوبر” لتقوية صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحسبًا للدخول بقوة في منافسات الموسم المقبل، الذي سيركز فيه كامل جهوده على منافستي الدوري المحلي وكأس العرش، بعدما خرج الموسم الماضي بخفي حنين، وفشل في التأهل إلى المنافسات القارية الموسم القادم.

وكشف مصادر مغربية، أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، توصل إلى اتفاق مبدئي مع نجم المنتخب العراقي أيمن حسين، هداف النسخة الأخيرة من كأس الخليج “خليجي 25″، لتعزيز صفوف النادي الأخضر، وينتظر وصوله إلى المغرب الأسبوع الجاري، لاستكمال مناقشة بعض التفاصيل، بعدما نجحت المفاوضات الأولية واتفق الطرفان على البنود العريضة المتعلقة بالعقد.

وفي حال نجاح الصفقة سيكون أيمن حسين أول عراقي وأول لاعب عربي خارج القارة الأفريقية ينضم إلى صفوف الرجاء الرياضي؛ لتعويض رحيل حمزة خابا عن الفريق بعد نهاية فترة إعارته.

ولعب “حسين” الموسم الماضي لنادي الجزيرة الإماراتي، كما سبق له أن لعب لأندية أم صلال والمرخية بالدوري القطري، والصفاقسي التونسي، كما دافع حسين عن ألوان أندية دهوك والشرطة والنفط والقوة الجوية في العراق.

وأكدت المصادر بأن الدولي المغربي، سيكون اللاعب الأغلى في صفوف الرجاء الرياضي إن تمت الصفقة، التي من المنتظر أن تمتد لموسمين، مؤكدًا أنها ستكون الصفقة الأخيرة للفريق الأخضر خلال ميركاتو الصيف الجاري، بعد أن عزز صفوفه في جميع الخطوط بلاعبين جدد كان آخرهم المصري عمرو وردة، الذي أعلن الفريق صفقة التعاقد معه أمس الأحد.

لاعب الأهلي المصري مطلوب بقوة في الرجاء المغربي

الرجاء المغربي يعلن ضم المصري عمرو وردة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »