اخبار افريقياسياحة وطيران

تونس..تسنأنف رحلاتها من بولكوفو الروسي والمصرية للطيران تطير الي الغردقة

استأنفت شركة الطيران التونسية نوفيلر ، اليوم 17 أغسطس، رحلاتها على خط سانت بطرسبرغ-المنستير. قبل أسبوع ، في 9 أغسطس ، أطلقت المصرية العالمية للطيران رحلة مباشرة إلى مدينة الغردقة المصرية ، وفي 13 أغسطس ، بدأت الخطوط الجوية التركية تسيير رحلاتها إلى أنطاليا.

في مارس من هذا العام ، تم تعليق الرحلات الجوية المباشرة إلى مصر وتونس. أعادت شركة الطيران الروسية iFly الرحلات الأولى إلى مدينة الغردقة المصرية في يوليو. الآن سيتم استكمال هذه الرحلات برحلات طيران لشركة المصرية العالمية للطيران الخاصة. ستقوم الشركة بتسيير رحلات إيرباص A320 مرتين في الأسبوع ، يومي الثلاثاء والسبت.

كما ستقوم شركة الطيران التونسية نوفيلر بتسيير رحلات إلى منتجع المنستير على متن طائرة إيرباص A320 حتى نهاية سبتمبر ، أيام الثلاثاء والجمعة. يتم تنظيم الرحلات من سانت بطرسبرغ إلى تونس من قبل وكالة السفر السريع Express Tour.

يتعين على المسافرين الذين يدخلون مصر تقديم تأشيرة دخول واحدة أو تأشيرة سياحية متعددة الدخول. يمكنك التقدم للحصول عليها عبر الإنترنت. تكلفة الأولى 25 دولارًا ، والثانية 60 دولارًا. فيزا لدخول تونس ، على عكس مصر ، لا يحتاجها الروس. ومع ذلك ، سيحتاج الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا إلى تقديم شهادة تطعيم مع أي لقاح روسي أو نتيجة اختبار PCR سلبية (اختبار مستضد سريع مناسب أيضًا). في مصر ، لم تعد هناك حاجة إلى شهادة التطعيم أو اختبار PCR.

وفقًا لبولكوفو ، لا توجد وجهات جديدة لخريف سان بطرسبرج بعد. وبحسب طاقم المطار ، فمن المخطط استئناف الرحلات إلى مدن مختلفة في تركيا ، وهي توسيع الوجهات إلى دالامان ومارماريس. في 13 أغسطس ، ظهرت شركة Southwind Airlines ، وهي شركة الطيران الثالثة للرحلات المستأجرة من سانت بطرسبرغ إلى أنطاليا.

“أسعار الرحلات إلى تونس تقفز. يعتمدون على العروض الخاصة للفنادق. في المتوسط ​​، ارتفعت التكلفة مقارنة ببداية العام بمقدار 0.5-2 مرة – حسبما ذكرت شركة Express Tour – – حلقت أول طائرة متجهة إلى تونس صباح يوم 17 غشت بالكامل.

إن حركة الركاب المتوقعة في مطار بولكوفو خلال الصيف مقارنة بربيع عام 2022 ، وفقًا للخدمة الصحفية لشركة Air Gates التابعة لشركة Northern Capital ، التي تدير مطار Pulkovo ، ستتضاعف تقريبًا. سيكون النمو حسب توقعات الشركة 84٪. وقالت الخدمة الصحفية: “من 1 يونيو إلى 31 أغسطس 2022 ، تخطط بولكوفو لخدمة ركاب أكثر بنسبة 3٪ مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »