أخبار عاجلةسياحة وطيران

أنجولا إيرلاينز تستأنف رحلاتها إلى هافانا وتزيد من ترددات مدريد

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأنجولية TAAGعن خططها لاستئناف رحلاتها إلى هافانا، وستستأنف شركة النقل الوطنية خدماتها إلى العاصمة الكوبية في نوفمبر المقبل ، في نفس الوقت تقريبًا الذي ستضيف فيه رحلة أسبوعية ثالثة إلى مدريد.

في السنوات الأخيرة ، تم تعليق عدد لا يحصى من الطرق الجوية طويلة المدى بسبب آثار وباء الفيروس التاجي.

استأنف البعض أسرع من البعض الآخر ، وقد لا يعود البعض على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن مركز الخطوط الجوية الأنجولية TAAGفي مطار (LAD)في لواندا سيشهد قريبًا تعزيزات متعددة عابرة للقارات تتعلق بكل من أمريكا الوسطى وأوروبا.

وستستأنف حاملة العلم الأنغولي خدماتها في طريقها إلى مطار خوسيه مارتي الدولي (HAV) في هافانا ، كوبا هذه الرحلات في الثامن من نوفمبر ، وستعمل مبدئيًا مرة كل أسبوعين، وفي ديسمبر ويناير، سيزيد التردد إلى أسبوعي، قبل أن ينخفض إلى نصف أسبوعي في فبراير.

“وتعتبر الظروف جاهزة الآن لإعادة الاتصال بين بلدين يتقاسمان رباطًا قويًا، تبادل الركاب مهم ، أي قطاع الشركات (الأطباء والمعلمون الكوبيون) الذين يدخلون لواندا ، ومن ناحية أخرى ، الرحلات المتعلقة بالسياحة والتعليم والرعاية الصحية الذهاب إلى كوبا “.

وقد عززت مؤخرًا الشركة الانجولية خدماتها إلى البرازيل، ومن المقرر أيضًا أن تكون أوروبا موضوعًا لتعديل إيجابي في جدول الرحلات الطويلة، حيث سيشهد الأول من نوفمبر إضافة شركة النقل دورة أسبوعية ثالثة من لواندا إلى مطار أدولفو سواريز مدريد – باراخاس (MAD) وهي وجهة جديدة نسبيًا لشركة الطيران الانجولية، حيث بدأت الطيران هناك في يونيو فقط .

ومع ذلك ، فقد أثبت بالفعل أنه مشروع ناجح ، على الرغم من أن TAAG تركز عادةً على الوجهات طويلة المدى الناطقة باللغة البرتغالية.وفي الوقت الحاضر ، تسيّر TAAG رحلات على طريق لواندا – مدريد يومي الخميس والأحد.

سيكون التناوب الإضافي أمرًا يوم الثلاثاء ، مما يمنح الركاب مجموعة جيدة من الرحلات للاختيار من بينها على مدار الأسبوع. TAAG هي حاليًا الناقل الوحيد الذي يوفر اتصالًا مباشرًا بين لواندا ومدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »