سياحة وطيران

تحديد موعد انطلاق مؤتمر “الأعمال السياحية كنظام بيئي” في 8 سبتمبرالمقبل

download 3 تحديد موعد انطلاق مؤتمر "الأعمال السياحية كنظام بيئي" في 8 سبتمبرالمقبل
أحد المطارات الروسية البيئية

أصبحت الرقمنة والنظام البيئي الاتجاهات الرئيسية في مختلف مجالات الأعمال في عام 2021 ، مع تأثير خاص على السياحة. بتغطية عدد متزايد من العمليات التجارية ، يقدم اللاعبون المتخصصون وعبر الصناعة أدوات آلية جديدة لدعم وتطوير أعمال السفر .

في 8 سبتمبر ، في إطار OTDYKH Leisure 2021 – أكبر معرض ومنتدى للسياحة في الخريف في روسيا  – سيعقد Travel Marketing و Travel Russian News و Euroexpo المؤتمر التكنولوجي التاسع لمحترفي الأعمال السياحية  – OTDYKH Travel Technology Conference . كما هو الحال دائمًا ، بالنسبة للمتخصصين ، فإن زيارة المنتدى  والمؤتمر مجانية!

سيفتتح المؤتمر جلسة ” الأعمال السياحية كنظام بيئي” يشارك فيها خبراء من شركات سبيربنك ، سرير و 2 سرير و . اوستروفوك . رو ، أماديوس ، ووكيلي  والدفع . سينظر السفر في الفرص الجديدة لتآزر التقنيات في مجالات مختلفة من الأعمال السياحية ، منها مبدأ النظام البيئي في السياحة : البيانات ، التوزيع ، المبيعات، أدوات تطوير السياحة الإقليمية: التخطيط الرئيسي والقطع الاستثمارية رقمنة صناعة السفر : B2C ، B2B ، B2G التركيز على العملاء من خلال التكنولوجيا  – أتمتة عمليات الدفع من خلال قنوات مختلفة (برامج المراسلة الفورية ، الروابط المباشرة ، موقع الويب ، SBP ، إلخ. )

وكذلك السفر الآمن  – برنامج رقمنة السفر الدولي: جوازات السفر الصحية والملف الشخصي الرقمي لسفر سلس والوصول إلى خدمات السفر وستخصص الجلسة الثانية للمؤتمر لتقنيات التسويق الجديدة لتشكيل المنتجات السياحية والترويج لها.

ستفتتح إيلينا بيلوسوفا ، رئيسة مشروع تسويق السفر ، سلسلة الخطابات بموضوع “المجمّعين مقابل التسويق الخاص: أي طريقة تختار؟” سينظر المتحدث في إيجابيات وسلبيات قنوات الترويج المختلفة ومبادئ الاختيار الأمثل لها، آنا زيغالينا ، مدير الحسابات الرئيسية ، Yandex. سوف يتبادل رجال الأعمال الأمثلة الناجحة للترويج للمشاريع السياحية من خلال خدمة مؤتمتة جديدة واتجاهات عامة وتحليلات صناعية.

سيتحدث فاديم مامونتوف ، الرئيس التنفيذي لشركة RussiaDiscovery ، عن التقنيات الحديثة لتشكيل منتج سياحي ، ووصف الصورة الحالية واحتياجات المسافر ، بالإضافة إلى أنواع وأشكال الجولات الأكثر شيوعًا .

ستكمل Elena Chubina ، نائبة الترويج لمنتج خدمات السفر في Tutu.ru ، سلسلة الخطابات ، لتكشف عن الفرص الرئيسية للترويج لمنتج السفر الخاص بالمؤلف من خلال المجمعات ووصف مبادئ “التغليف” الفعال.

سوف تتلقى جميع المعلومات التي تحتاجها حول الوضع الحالي للصناعة وزيادة الكفاءة والقدرة التنافسية لشركتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »