سياحة وطيران

فيرجين أتلانتيك: بوليصة تأمين مجانية ضد كورونا لجميع الحجوزات تصل لـ 3000 جنيه إسترليني

ab170720 e61b 11ea bb39 9b71e3469514 فيرجين أتلانتيك: بوليصة تأمين مجانية ضد كورونا لجميع الحجوزات تصل لـ 3000 جنيه إسترليني
طائرات فيرجن اتلانتيك

قالت شركة فيرجين أتلانتيك أنها ستقدم بوليصة تأمين مجانية لجميع حجوزات الطيران الجديدة والحالية ، وتعهدت بتغطية ما يصل إلى 3000 جنيه إسترليني من النفقات إذا تم منع العميل من الصعود إلى الطائرة أو اضطر إلى الحجر الصحي بسبب احتمال الإصابة بفيروس كورونا.

تأتي هذه الخطوة ، التي قالت شركة الطيران إنها ستوفر راحة البال للعملاء ، في الوقت الذي تواجه فيه صناعة الطيران أزمة غير مسبوقة في فيروس كورونا ، وتؤكد إلى أي مدى تحاول شركات الطيران إقناع العملاء بإجراء الحجوزات، ويشير تحليل جديد إلى أن 85٪ من جميع خطوط الطيران في جميع أنحاء العالم تواجه نوعًا من قيود السفر.

ووفقًا لملاحظة صادرة عن شركة الخدمات المالية السويسرية UBS ، فإن 93٪ من الطرق في بلدان مجموعة العشرين الصناعية تخضع لقيود.

وسيتم تطبيق بوليصة تأمين فيرجن أتلانتيك الجديدة على جميع الحجوزات حتى 31 مارس 2021 ، وستوفر أيضًا تغطية شاملة في حالة إصابة العميل أو رفيق السفر بفيروس كورونا.

وقالت الشركة إن التكاليف الطبية الطارئة والنفقات المرتبطة بها مثل النقل والإقامة والعودة إلى الوطن – ما يصل إلى إجمالي 500 ألف جنيه إسترليني ،وأنها تعاقدت مع أليانز أسيستانس التي ستنفذ بوليصة التأمين.

وكشفت أن العملاء الذين حجزوا للسفر من 24 أغسطس وحتى 31 مارس سيحصلون تلقائيًا على غطاء التأمين الجديد ، وكذلك عملاء Virgin Atlantic Holidays الذين حجزوا رحلاتهم مع Virgin Atlantic.قالت شركة الطيران إن السياسة ستطبق على رحلة العميل بأكملها ، مع عدم وجود حد أقصى لطول الرحلة.

قال جوهها جارفينن ، كبير المسؤولين التجاريين في فيرجن أتلانتيك: “أولويتنا دائمًا هي صحة وسلامة موظفينا وعملائنا ، ويضمن غطاء فيرجن أتلانتيك COVID-19 الرائد في الصناعة للعملاء مواصلة الطيران بأمان والطيران معنا بشكل جيد“. .

وقال: “سواء كان ذلك لزيارة الأصدقاء والأقارب أو أخذ استراحة مستحقة ، فإننا نعتقد أن هذه التغطية المجانية ستوفر بعض الطمأنينة الإضافية لعملائنا عندما يبدأون في التخطيط لرحلاتهم إلى أماكن أبعد“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »