أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فوز قاتل لريال مدريد على يونيون برلين الألماني 

حقق فريق ريال مدريد الإسباني انتصارا في الوقت القاتل على ضيفه يونيون برلين الألماني، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” في مدريد، في افتتاح لقاءات الفريقين بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وصمد دفاع الفريق الألماني أمام هجوم ريال مدريد المتواصل طوال الـ 90 دقيقة، وكادت المباراة أن تنتهي بنتيجة التعادل السلبي، إلا أن نجم الفريق الملكي الإنجليزي جود بيلينجهام نجح في خطف الفوز في وقت قاتل بتسجيله هدف الريال واللقاء الوحيد في الدقيقة 94.
بهذا الانتصار، يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثالثة للمسابقة الأوروبية برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل يونيون برلين ترتيب المجموعة بدون نقاط، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة بين فريقي نابولي الإيطالي وسبورتينج براجا البرتغالي.

هدفان في 3 دقائق

وفي مباراة أخري حول فريق جالطة سراي التركي تأخره بهدفين دون رد أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، إلى تعادل مثير بنتيجة 2-2، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
تقدم كوبنهاجن بهدف في الدقيقة 35 عبر لاعبه محمد اليونسي، ثم أضاف ديوجو جونسالفيس الهدف الثاني للفريق الدنماركي في الدقيقة 52، وأكمل كوبنهاجن اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه إلياس جيليرت في الدقيقة 73.
وفي الدقائق الأخيرة للقاء، تمكن جالطة سراي من العود بقوة للمباراة، ونجح لاعبوه في تعدي النتيجة خلال ثلاث دقائق فقط بفضل هدفي ساشا بوي وتيتي في الدقيقتين 86 و88.
التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، في انتظار نتيجة المباراة الأخرى للمجموعة الأولى والتي تجمع بين فريقي بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ المزيد :

ياسين بونو: كأس الأمم الإفريقية أضاع انتقالي لريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »