أخبار عاجلةرياضة أفريقية

الأهلي المصري يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سان جورج الإثيوبي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم /الجمعة/، على ملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة.
وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية داخل “الجيم” قبل انطلاق المران، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الخططية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الأحد.
وعقد المدير الفني للفريق مارسيل كولر محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب التتش؛ للحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سان جورج.
وأدى الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة.
وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة، أمس، فيما استأنف الفريق مرانه، اليوم، لمواصلة التحضير لمباراة سان جورج في ضربة البداية للفريق بدوري أبطال إفريقيا.

كان النادي الأهلي، أعلن مساء الأربعاء، موافقة الجهات المعنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام سان جورج الإثيوبي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
ويستهل الأهلي رحلة الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل، بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في ذهاب دور الـ32 للمسابقة القارية.
وذكر النادي الأهلي – عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” – إن إدارة النادي تلقت موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي المقرر لها الأحد المقبل في إطار ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في نهائي النسخة الماضية على فريق الوداد المغربي، كما يملك بطل مصر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري برصيد 11 بطولة.

إقرأ المزيد :

يحتاج إلي الانصهار مع منظومة الفريق .. المدير الفني للنادي الأهلي معلقا علي أداء المحترف الفرنسي موديست

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »