سياحة وطيران

الخطوط الجوية القطرية تكشف عن طقم ستار وورز للأشعة فوق البنفسجية لقتل كوفيد -19

الخطوط الجوية القطرية تكشف عن طقم ستار وورز للأشعة فوق البنفسجية لقتل كوفيد -19
التعقيم علي القطرية ضد كوفيد 19

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن مجموعة أدوات للأشعة فوق البنفسجية على غرار حرب النجوم للمساعدة في قتل COVID-19 على شكل نظام Honeywell’s Ultraviolet (UV) Cabin System.

تقريبًا بحجم عربة المشروبات ، يحتوي نظام UV Cabin System على أذرع للأشعة فوق البنفسجية قابلة للتمديد تعالج مقاعد الطائرات والأسطح والكبائن دون استخدام مواد كيميائية للتنظيف.

وقال أكبر الباكر ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا أن نكون أول شركة طيران عالمية تشغل نظام هانيويل للأشعة فوق البنفسجية على متن طائراتنا. في الاختبارات السريرية ، ثبت أن ضوء الأشعة فوق البنفسجية قادر على تعطيل العديد من الفيروسات والبكتيريا عند استخدامه بشكل صحيح بجرعات محددة.

خلال هذه الأوقات غير المسبوقة ، لا تزال صحة وسلامة طاقمنا وركابنا في غاية الأهمية. منذ بداية الوباء ، نقدم بانتظام تدابير جديدة وفعالة للسلامة والنظافة على متن طائراتنا ، بناءً على خبرتنا التي لا مثيل لها في الطيران باستمرار. “

2 الخطوط الجوية القطرية تكشف عن طقم ستار وورز للأشعة فوق البنفسجية لقتل كوفيد -19

يتم تطهير طائرات الخطوط الجوية القطرية بانتظام باستخدام منتجات التنظيف الموصى بها من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) ومنظمة الصحة العالمية (WHO).

وسيتم استخدام نظام Honeywell UV Cabin كخطوة إضافية بعد التطهير اليدوي ، لضمان أعلى معايير النظافة.

في الوقت نفسه ، سيستمر غسل أغطية وبطانيات الخطوط الجوية على متن الطائرة وتجفيفها وضغطها في درجات حرارة ميكروبية مميتة ، بينما يتم تعقيم سماعاتها بعد كل رحلة.

في يوليو ، زادت الخطوط الجوية القطرية من إجراءاتها الخاصة بالصحة والسلامة من خلال إدخال معدات الوقاية الشخصية الجديدة ( PPE ) للعملاء وطاقم المقصورة ، والتي تضمنت توفير واقيات للوجه لجميع الركاب ، بالإضافة إلى عباءة واقية يمكن التخلص منها لطاقم الطائرة ، والتي تم تركيبها زيهم الرسمي ، بالإضافة إلى نظارات السلامة والقفازات والقناع.

على متن الطائرة ، يتم تزويد جميع ركاب الخطوط الجوية القطرية بمجموعة حماية مجانية. داخل كيس ziplock ، يتم تقديم قناع وجه للاستخدام مرة واحدة وقفازات كبيرة خالية من المسحوق وجل معقم لليدين يحتوي على الكحول.

تدير شركة الطيران الآن أكثر من 650 رحلة أسبوعية إلى أكثر من 90 وجهة ، مما يوفر المزيد من خيارات السفر إلى وجهات عالمية أكثر من أي شركة طيران أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »