أخبار عاجلةرياضة أفريقية

جابرييل ماجاليس يوقع عقدًا جديدًا طويل الأجل مع نادي أرسنال الإنجليزي 

وقع جابرييل ماجاليس عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي أرسنال الإنجليزي ، منذ انضمامه من ليل في سبتمبر 2020، أصبح جابي جزءًا حيويًا من الفريق، حيث شارك في 81 مباراة في جميع المسابقات.

 

يستمر المدافع البالغ من العمر 24 عامًا في النمو في مكانته مع العروض الرائعة وهو أيضًا يمثل تهديدًا كبيرًا لتسجيل الأهداف، حيث سجل في أول ظهور له في سبتمبر 2020 ، وسجل خمسة أهداف في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

تم استدعاء جابي ، لاعب منتخب البرازيل الدولي للشباب، إلى تشكيلة الفريق الأول لأول مرة في نوفمبر 2021 وكان بديلاً غير مستخدم خلال حملة تصفيات كأس العالم 2022.

 

بدأ جابي مسيرته مع آفاي في سانتا كاتارينا بالبرازيل، قبل أن ينتقل إلى فرنسا مع ليل، في يناير 2017.

 

ثم حصل على فترات إعارة مع تروي في الدوري الفرنسي ودينامو زغرب في كرواتيا، الذي فاز بالثنائية المحلية بينما كان جابرييل مع في موسم 2017/2018، قبل الظهور لأول مرة مع فريق ليل في فبراير 2019.

 

 

وقال المدير الفني إيدو: “إنه لأمر رائع أننا اتفقنا على صفقة جديدة مع جابي، في الرابعة والعشرين من عمره، لا يزال لاعبًا شابًا جزء من مستقبلنا” .

وواصل ” كان أدائه منذ انضمامه إلينا في عام 2020 قويًا للغاية وكان تأثيره الإيجابي على نتائجنا واضحًا للجميع”.

 

“لقد نما كثيرًا داخل وخارج الملعب، من خلال مساهمته وتواصله داخل وخارج الملعب، نتطلع جميعًا لرؤية جابي يواصل النمو كجزء مهم من نادينا.”

 

وأضاف ميكيل أرتيتا: “لقد أظهر جابي صفات هائلة منذ انضمامه إلينا، إنه لاعب شاب يتمتع بأخلاقيات عمل رائعة وقد كان أداءه القوي المتسق في غاية الأهمية بالنسبة لنا خلال الموسمين الماضيين”.

 

“العمل مع جابي كل يوم يسعدني، فقد أقام علاقات قوية مع الجميع في النادي ونحن سعداء للغاية لأنه التزم بنا بعقد طويل الأمد.”

 

يهنئ الجميع في النادي جابي على عقده الجديد ونتطلع إلى مساهمته المستمرة.

 

www.arsenal.com كمصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »