أخبار عاجلةرياضة أفريقية

السنغالي “ماني” يقود النصر إلي ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

قاد نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني فريق النصر السعودي إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بعد فوزه الشاق على ضيفه فريق الاتفاق بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “الأول بارك” في الرياض، ضمن منافسات دور الـ 16 للمسابقة.
انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين، وألغى حكم المباراة هدفا للبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر بعد العودة إلى تقنية “فار” خلال الشوط الأول، لتتجه المباراة إلى شوطين إضافيين.
وشهدت المباراة ظهور البطاقة الحمراء مرتين، الأولى كانت من نصيب أندرسون تاليسكا في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، والثانية كانت للاعب الاتفاق علي هزازي في الدقيقة 89.
وفي الدقيقة 107، نجح السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدف الفوز للنصر، ليقود فريقه لبلوغ دور الثمانية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحجز فريق اتحاد جدة، مقعدًا في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم بعد فوزه على الفيحاء بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم /الثلاثاء/ على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن دور الـ16 من البطولة.
ووقع المغربي عبدالرزاق حمد الله على أول أهداف الاتحاد في الدقيقة الخامسة، ليعود ويضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 87، قبل أن يختتم كريم بنزيما أهداف الفريق في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وفقا لما نقلته وكالة أنباء السعودية (واس).

وبهذا الفوز أصبح الاتحاد سابع الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أندية الهلال، والنصر , والفيصلي، والخليج، والشباب، والتعاون.

إقرأ المزيد :

الانتقادات تلامس النجم الجزائري محرز ومطالبته بمراجعة حساباته بعد مباراة النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »