رياضة أفريقية

إقالة بيتسو موسيماني من الوحدة الإماراتي بعد النتائج المتذبذبة

بحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، فإن الوحدة اتخاذ قرارًا برحيل موسيماني من تدريب الفريق، بسبب النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم، 

أكدت تقارير صحفية، إقالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من تدريب فريق الوحدة الإماراتي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الوحدة منذ بداية الموسم، بعد قيادته الأهلي السعودي لتحقيق دوري “يلو”، والصعود لدوري روشن للمحترفين، الموسم الماضي.

وربطت تقارير صحفية، موسيماني، تدريب الزمالك المصري في الفترة المقبلة، خلفًا للمقال خوان كارلوس أوسوريو.

أوسوريو
أوسوريو

النتائج والمستوى غير المقنع سبب رحيل بيتسو موسيماني

وبحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، فإن الوحدة اتخاذ قرارًا برحيل بيتسو موسيماني من تدريب الفريق، بسبب النتائج المتذبذبة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم،

وأوضح التقرير أن إدارة الوحدة قررت إسناد مهمة تدريب الفريق إلى الهولندي أرنو بويتنويج مدرب فريق الرديف، بصفة مؤقتة، على أن يقود تدريبات الفريق اعتبارًا من الجمعة، بعد نهاية علاقة النادي بـ موسيماني.

وكان موسيماني قد غاب عن مباراة الوحدة الأخيرة أمام عجمان في الدوري، بسبب وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى لعدة أيام، قبل الخروج بعد تحسن حالته.

 

موسيماني تولى تدريب الوحدة في 14 مباراة بمختلف المسابقات، استطاع تحقيق الفوز خلالها في 8 مواجهات، والخسارة في 6، وقاد الفريق لثمن نهائي بطولة كأس البطولة العربية قبل الخروج على يد الشباب السعودي، إضافة أيضًا للخروج من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي على يد الجزيرة في دور ربع النهائي.

ويحتل الوحدة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات، و3 هزائم.

الزمالك المصري يقيل أوسوريو… ويعرض 3 لاعبين للبيع

موسيماني: ليس لدى الوحدة شيء ليخسره… سنستمتع

بيتسو موسيماني: تلقيت عرضاً من الزمالك المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »