أخبار عاجلةرياضة أفريقية

عبد الرزاق حمد الله: لمسات جاياردو ظهرت مع الاتحاد

امتدح المغربي عبد الرزاق حمد الله هداف الاتحاد السعودي، مدرّبه الجديد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد تسجيله الاثنين هدفين في مرمى أجمك الأوزبكستاني، عبرا بنادي مدينة جدة إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وقال المغربي الدولي بعد تسجيله ثنائية في غضون 5 دقائق خلال الفوز على مضيفه 2 – 1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة: «كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر أنه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته».

ووفق وكالة الصحافة الفرنسية، كان الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، عيّن في 18 نوفمبر جاياردو بدلاً من البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو، لسوء النتائج التي أرجعته إلى المركز الرابع راهناً.

من جهته، قال جاياردو الذي قاد ريفربلايت إلى إحراز 14 لقباً في 8 أعوام، قبل رحيله عنه في 2022: «سيتحسّن الفريق من مباراة لأخرى وسيكون أفضل في المستقبل».

ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سيباهان الإيراني و5 عن القوة الجوية العراقية، ليضمن بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وحتى لو خسر الاتحاد مباراته الأخيرة في دور المجموعات وحلّ وصيفاً في مجموعته، ستضمن نقاطه الـ12 حلوله بين أفضل 3 أندية تحتل مركز الوصافة بمنطقة غرب آسيا.

ويتأهل إلى ثمن نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الخمس (على غرار شرق القارة)، إلى جانب أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »