أخبار عاجلةرياضة أفريقية

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الترجي الرياضي وبيترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا

يواجه نادي الترجي الرياضي التونسي ضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي مساء يوم السبت المقبل، في مواجهة منتظرة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة C الثالثة بمنافسات دوري أبطال إفريقيا موسم 2024/2023.

حقق بطل الدوري الأنجولي العلامة الكاملة مع أول جولتين، بفوزه على الهلال السوداني (1-0) والنجم الرياضي الساحلي (2-0)، ويحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط.

فيما تعرض الترجي لخسارته الأولى من أمام الهلال السوداني بنتيجة (3-1) في مدينة بنغازي الليبية، بعدما فاز على مواطنه النجم الساحلي (2-0) في الجولة الافتتاحية، ليحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط قبل مواجهتي بترو أتلتيكو في الجولتين الثالثة والرابعة.

ويتطلع الترجي إلى تدارك أموره وتحقيق الفوز الثاني له في مرحلة المجموعات، كي يستعيد توازنه في البطولة الغائبة عن خزائنه منذ عام 2019.

وكان الترجي حقق فوزاً معنوياً على مضيفه مستقبل المرسى في الدوري التونسي منتصف هذا الأسبوع، بنتيجة (1-0)، مساء الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة بمنافسات مجموعات الدوري التونسي للمحترفين.

وستشهد تشكيلة الترجي ضد بيترو عودة مهاجم الفريق البرازيلي رودريجو رودريجيز، فيما يغيب الرباعي محمد علي بن حمودة وزكريا العايب وعزيز الفلاح وأسامة بوقرة بسبب الإصابة.

وخطف بيترو الأضواء مع أول جولتين من مرحلة المجموعات بقيادة مدربه البرتغالي ألكسندر سانتوس، وقدم مستويات عالية ضد الهلال والنجم.

وتقام مباراة الترجي الرياضي التونسي بضيفه بيترو أتلتيكو الأنجولي مساء السبت، 9 ديسمبر 2023، على ملعب حمادي العقربي برادس.

وتنطلق المواجهة بداية من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل على قنوات بي إن سبورتس القطرية بالإضافة للتلفزيون الأرضي التونسي وعدد من الإذاعات الوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »