أخبار عاجلةرياضة أفريقية

حارس الأهلي المصري: اكتسبنا الخبرة وزالت الرهبة في مونديال الأندية

قال محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي المصري, أن خبرات السنوات الماضية في بطولات كأس العالم للأندية ستساعدهم دون شك في تحقيق إنجاز في النسخة الحالية التي انطلقت بجدة الثلاثاء.

وقال الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن لاعبي الأهلي اكتسبوا خبرات كبيرة خلال السنوات الماضية، مشيرًا إلى أنهم يتطلعون إلى تحقيق إنجاز جديد في بطولة كأس العالم للأندية 2023 بالمملكة.

وأضاف “المشاركة في كأس العالم للأندية تعد المرة الرابعة لي على التوالي، ولا شك في أنها حدث كبير للجميع داخل النادي، والأهلي هو الأفضل في قارة أفريقيا وفخر لأي لاعب الوجود ضمن صفوفه، وتمثيله في كبرى البطولات، وهذه المرة طموحنا الوصول لنهائي البطولة بعدما سبق وتوجنا بالميدالية البرونزية”.

وأوضح “فخور بوجودي في الأهلي الذي يتمنى أي لاعب في مصر أن يكون بين صفوفه، كما أنني سعيد للغاية بتقلد شارة قيادة الفريق في أكثر من بطولة من بطولات كأس العالم للأندية، وأن أكون بصحبة المجموعة الحالية، وهذا شرف عظيم بالنسبة لي”.

وختم الحارس الدولي تصريحاته “لاعبو الأهلي اكتسبوا خبرات كبيرة من المشاركة في كأس العالم للأندية، وسبق وواجهنا فرقًا كبيرة مثل ريال مدريد وبايرن ميونخ، وبالتالي زالت الرهبة تماما وأصبح لاعبو الفريق لديهم الخبرة في التعامل مع المباريات الصعبة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »