أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

الأهلي يواجه سيراميكا الليلة من أجل تصحيح الأوضاع

يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة مهمة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، حيث يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق النادي الأهلي مباراة اليوم والتي تقام على أرض ستاد القاهرة الدولي من أجل استعادة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري.

مهمة الأهلي لن تكون سهلة، حيث يتوقع أن تشهد مباراة اليوم مواجهة قوية بين الفريقين على أرض الملعب  حيث يواجه الأهلي خصمًا قويًا.

وتعادل الأهلي مع سموحة سلبيًا بينما خسر سيراميكا كليوباترا من الإتحاد السكندري بهدف دون رد في الجولة الماضية من الدوري المصري.

أقرأ أيضاً

ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مباراتين، دون أي خسارة حتى الآن.

أما سيراميكا كليوباترا فيأتي المركز الثامن برصيد 11 نقطة بعدما لعب 9 مباريات حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مواجهات.

من جانبه طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي اللاعبين بخوض مباراة اليوم بكل قوة من أجل إستعادة مسلسل الانتصارات في الدوري للفوز بالدرع الغائب خلال  موسمين متتالين.

 وأكد كولر على ضرورة إلتزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار نزيف النقاط بعدما فقد الفريق نقطتين جديدتين في الدوري المصري.

 ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم جهود الرباعى بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي وأكرم توفيق، بسبب الإصابة.

 من جانبه حث أحمد سامى المدير الفني لسيراميكا  اللاعبين على خوض المباراة بكل قوة مؤكدًا ان المواجهة صعبة، لكن لا يوجد شئ مستحيل في كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »