أخبار عاجلةرياضة أفريقية

صراع إسباني إنجليزي على التونسي “حنبعل” في انتقالات يناير

يحاول نادٍ من الدوري الإنجليزي الممتاز، التعاقد مع الدولي التونسي حنبعل المجبري، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد والذي قرر الرحيل عن الشياطين الحمر في انتقالات يناير 2024.

واتفق حنبعل المجبري مع مدربه الهولندي، إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر على قضاء النصف الثاني من موسم 2023-24 في نادٍ آخر من أجل اللعب بشكل مُنتظم أكثر.

وقالت شبكة “ستيريتي نيوز” الإنجليزية والمُهتمة بأخبار مانشستر يونايتد إن نادي إيفرتون يرغب بقوة في التعاقد مع حنبعل المجبري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وسيجد إيفرتون منافسة قوية من إشبيلية الذي يحاول أيضًا التعاقد مع النجم التونسي خلال فترة انتقالات يناير الجاري ، ويُعتقد أنّ النادي الأندلسي لديه اتفاق بالفعل مع المجبري.

وأوضح التقرير أنّ أمر تحديد هوية النادي الجديد للنجم البالغ من العمر 20 عامًا، سيكون في يد اللاعب نفسه، مشيرًا إلى أنه لم يحسم بعد موقفه من الانضمام إلى إيفرتون أو إشبيلية.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن قبل أيام قليلة عن تفعيل بند تمديد عقد حنبعل المجبري لعام إضافي، ما يجعله باقيًا في صفوف نادي الشياطين الحمر حتى صيف عام 2025، بعدما كان عقده السابق ينتهي في 30 يونيو 2024.

ولم يكن حنبعل يرغب في الرحيل وكان يُريد بشدة البقاء في صفوف مانشستر يونايتد لأطول فترة ممكنة، بالنظر إلى قيمة النادي وعراقته؛ لكن خروجه من مخططات المدرب الهولندي إيريك تين هاج منذ بداية الموسم الحالي، واقتصار مشاركاته على بعض الدقائق، جعله يفكر في الرحيل نحو فريق يمنح له فرصة اللعب بشكل مستمر.

وظهر المجبري صاحب الـ20 عامًا هذا الموسم بقميص مانشستر يونايتد في 10 مناسبات في مختلف المسابقات، ووصلت دقائق مشاركاته إلى 403 دقائق فقط، ما يعكس وضعيته الصعبة التي جعلته يبدي رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار ملعب “أولد ترافورد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »