سياحة وطيران

في قمة السياحة العالمية بلندن WTM

رؤساء “رايان أير”وبلوجيت” يتحدثون عن الواقع المرير للطيران في ظل كورونا

wtm في قمة السياحة العالمية بلندن WTM
واقع مرير لقطاع الطيران

يقدم الرؤساء التنفيذيون لشركات الطيران منخفضة التكلفة من كلا جانبي المحيط الأطلسي تحديثات حول كيفية تكيفهم وسط جائحة COVID-19 والتراجع الناتج في السفر الجوي الدولي ، خلال جلستين لمدة ساعتين في WTM Virtual.

بعد أن أغلقت 156 حكومة حدودها تمامًا أمام السياحة الدولية ، اعتبارًا من 1 يونيو 2020 ، وكان أكثر من 9 من كل 10 أشخاص في العالم يعيشون في بلدان تفرض قيودًا على السفر عبر الحدود، مما اضطرت شركات الطيران إلى تقليص أساطيلها بشكل كبير وفي بعض الحالات إيقاف أنشطتها ، وكان له تأثيرات شديدة على المدى القصير على الموظفين والأنشطة التابعة، في ظل توقعات اتحاد النقل الجوي الدولي، بأن التعافي في السفر الجوي سيؤثر على التعافي الاقتصادي ، مع عدم حدوث زيادة قبل عام 2021

وسيشارك كل من مايكل أوليري ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ryanair ، وروبن هايز ، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الأمريكية JetBlue ، في تحديثات منفصلة للطيران مع خبير الطيران المرموق جون ستريكلاند في WTM Virtual. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها كلا الرئيسين التنفيذيين في جلسة أسئلة وأجوبة ،ومن المتوقع أن تكون جلسة Michael O’Leary مقابلة حية بدون قيود، كقائد لأكبر شركة طيران اقتصادي في أوروبا – ولا يتراجع أبدًا عن التعبير عن آرائه –

وإلى جانب شركات الطيران الأخرى ، تضررت رايان إير بشدة من جائحة COVID-19 وكان أوليري صريحًا في انتقاده للطريقة التي تعاملت بها الحكومات مع تأثيرها على القطاع.

ومن منظور أمريكي ، سيشرح روبن هايز كيف أنشأت شركة الطيران مكانة رائدة في الولايات المتحدة ، سواء في السوق المحلية خارج قاعدتي نيويورك جون كينيدي وبوسطن ، مع زيادة انتشارها الدولي ، بما في ذلك منطقة البحر الكاريبي والمكسيك.

بالإضافة إلى توسيع نشاطها على الساحل الغربي حيث تفتح لوس أنجلوس كقاعدة ، تخطط الشركة أيضًا للتوسع في أوروبا ، مع التركيز بشكل خاص على سوق الشركات ، من خلال منتجها التجاري الشهير ذو السرير المسطح.

وقال كبير مديري WTM London ، سيمون برس : “هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هذان المديران التنفيذيان لشركة الطيران في WTM – وما يجب أن يقولوه لم يكن أكثر أهمية من أي وقت مضى. سيشاركون نظرة ثاقبة حول كيفية تكيف شركات الطيران منخفضة التكلفة مع الوضع الوبائي الحالي ، وسيقدمون أفكارهم حول ما يجب أن تفعله الحكومات لمساعدة صناعة الطيران.

“مايكل أوليري شخصية نابضة بالحياة ، لا تخجل أبدًا من قول ما يفكر فيه. سيكون لوجهة نظره ومباشرته صدى لدى أتباع الصناعة – الآن أكثر من أي وقت مضى.

وفي الوقت نفسه ، تضع JetBlue أعينها على أوروبا، ومن الجيد أن تعرف أنه على الرغم من تحديات COVID-19 ، فإن Robin Hayes والفريق يرون بوضوح التوسع في مدن مثل لندن وباريس كأسواق نمو مستقبلية.

“من المؤكد أن كلتا الدورتين ستلفتان الانتباه إلى الجدل المستمر ، بقيادة الرجل الذي يعرف الأسئلة التي يجب طرحها – خبير الطيران في WTM جون ستريكلاند.”

يُقام تحديث John Strickland للطيران مع مايكل أوليري ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ryanair ، يوم الثلاثاء ، 10 نوفمبر ، من الساعة 10: -11:  بتوقيت جرينتش في WTM Virtual.

يتم إجراء تحديث John Strickland للطيران مع الرئيس التنفيذي لشركة JetBlue Robin Hayes يوم الأربعاء ، 11 نوفمبر ، من الساعة 14:00 إلى الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش في WTM Virtual.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »