أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

السوبر المصري…الليلة قمة الكرة مصرية على ستاد هزاع بن زايد أبوظبي 

يشهد ستاد هزاع بن زايد مواجهة من العيار الثقيل في السابعة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي  فريق الزمالك مع نظيره الأهلي على لقب كأس السوبر المحلي.

 

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لحصد لقب السوبر لتحقيق الثلاثية في الموسم الماضي، بعد حصد لقبي الدوري وكأس مصر.

 

وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين لمباراة اليوم من أجل تحقيق اللقب، وشدد على ضرورة التركيز خلال المباراة من أجل استغلال الفرص التي تسنح لهم في اللقاء.

 

السوبر المصري.. الزمالك في مواجهة الأهلي

 

 يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لحفظ ماء الوجه بعد خسارة لقبي الدوري والكأس الموسم الماضي.

 

ويأمل المدير الفني الجديد في حصد أول ألقابه مع الأحمر بعد توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي.

 

وتعمد مارسيل كولر إخفاء معالم التشكيل الذي سيخوض مواجهة السوبر أمام الزمالك بعدما قام بتغييرات عديدة في التقسيمة الجماعية التي أجراها بين اللاعبين بالأمس.

 

وتدرب لاعبو النادي الأهلي على ركلات الجزاء في نهاية المران الختامي استعدادًا للسوبر المصري، تحسبًا لوصول اللقاء إلى الركلات الترجيحية حال حسم التعادل نتيجة المباراة.

 

وفي نفس الوقت طالب فيريرا لاعبيه بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس وضرورة الحد من خطورة مفاتيح لعب الأهلي.

 

واختتم الزمالك تدريباته مساء الأمس على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، وحرص الجهاز الفني للفريق على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الفنية والخططية، بالإضافة إلى تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها في حال التعادل في شوطي اللقاء والوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي” الونش” للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل دونجا للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي حسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

 

 ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف”روقا” وزكريا الوردي وعمرو السيسي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيد عبد الله “نيمار” وسيف جعفر وأحمد مصطفى “زيزو” ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” ومصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »