أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي موعد مباراة الأهلي وصن داونز .. والقنوات الناقلة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري استعداداته لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي المقرر لها مساء غد /الأربعاء/ على ستاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري اليوم /الثلاثاء/ أن الفريق خاض مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي المصري  محاضرة بالفيديو مع اللاعبين وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

جاهزية الفريق

وأكد كريم وليد “نيدفيد” لاعب الأهلي المصري، جاهزية فريقه لخوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها مساء غد الأربعاء على إستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.
وقال كريم نيدفيد – في تصريحات له مساء اليوم الثلاثاء على هامش المران الختامي للأهلي قبل لقاء صن دوانز – إن الحضور الجماهيري في مباراة صن داونز غدا سيكون دافعا قويا للاعبين لتحقيق النتيجة التي تؤهل الأهلي إلى نهائي البطولة التي تقام لأول مرة.
وأضاف لاعب الأهلي، “جميع اللاعبين يعلمون جيدا الدور المطلوب منهم، ومباريات الحسم في أي بطولة لا تحتاج إلى الكثير من الكلام عنها.. لقاء الغد يحتاج للتركيز الشديد”.
وشدد نيدفيد على ثقته الكاملة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الانتصار غدا والتأهل إلى الدور النهائي لبطولة الدوري الإفريقي.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتاج لتحقيق الفوز بفارق هدفين على فريق صنداونز الجنوب إفريقي غدا، من أجل التأهل للمباراة النهائية لمسابقة الدوري الإفريقي، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب في بريتوريا بفوز صنداونز بهدف نظيف.

الأهلي بالزي التقليدي

وعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الثلاثاء للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء غدا الأربعاء باستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي.
وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقما باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

موعد المباراة

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي المصري أمام صن داونز في الدوري الإفريقي في إياب دور النصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي غدا الأربعاء  في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرو , التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على   استاد القاهرة الدولي في حضور أكثر من 50 ألف من مشجعي النادي الأهلي المصري .

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية والمغربية الرياضية المغربية، و قناة أبوظبي الرياضية الإماراتية وشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية , بنقل مباراة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي علي الهواء مباشرة , حيث حصلت القنوات الأربع علي حقوق بث البطولة الوليدة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” .

إقرأ المزيد :

الأهلي ينتظر موقعة الحسم أمام صن داونز .. تعرف علي فرص المارد الأحمر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »