رياضة أفريقية

رجال الأهلي المصري يحققون الفوز علي الكويت الكويتي بنتيجة 35\25 في بطولة كأس العالم لكرة اليد

أنهى فريق الأهلي، أحداث الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الكويت الكويتي، متقدمًا بنتيجة 16-12، قبل أن يؤكد تفوقه على منافسه خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 35\25.

نجح فريق يد الأهلي  المصري  في تحقيق الفوز على حساب نظيره الكويت الكويتي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد كأس السوبر جلوب.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الكويت الكويتي التي جمعت بينهما ضمن مرحلة منافسات تحديد المراكز في بطولة السوبر جلوب، بنتيجة 35\25 التي أقيمت اليوم السبت.

وأنهى فريق الأهلي، أحداث الشوط الأول من مباراته أمام نظيره الكويت الكويتي، متقدمًا بنتيجة 16-12، قبل أن يؤكد تفوقه على منافسه خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 35\25.

 

وكان عبد الرحمن طه لاعب فريق الأهلي، قد حصل على جائزة أفضل لاعب خلال مباراة فريقه أمام نظيره الكويت الكويتي، بعد مستواه المميز الذي قدمه في اللقاء.

202105020853105310 رجال الأهلي المصري يحققون الفوز علي الكويت الكويتي بنتيجة 3525 في بطولة كأس العالم لكرة اليد
عبدالرحمن طه

وبفضل هذا الفوز، سيواصل فريق يد الأهلي مشواره في البطولة، للمنافسة على المركزين الخامس والسادس في بطولة كأس العالم لكرة اليد، كأس السوبر جلوب.

مباراة يد الأهلي المصري المقبلة في بطولة السوبر جلوب

وتقام مباراة الأهلي المقبلة أمام نظيره الفائز من لقاء الخليج السعودي ضد النجمة البحريني في مواجهة تحديد صاحبي المركزين الخامس والسادس في البطولة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »