أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

محمود الخطيب يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في العاصمة الفرنسية باريس

عاد منذ قليل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الي القاهرة، بعد رحلة علاج في باريس استمرت لمدة شهر ونصف الشهر في العاصمة الفرنسية باريس.

 

كان في استقبال كابتن الأهلي ورئيس مجلس الإدارة في المطار أعضاء مجلس الإدارة متمثلة في العامري فاروق نائب رئيس النادي، وطارق قنديل ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والكابتن سمير عدلي المدير الإدارى لفريق الكرة، وجمال جبر مدير الإعلام بالنادي، واللواء علاء صلاح الدين مدير أمن النادي، والكابتن أسامة حسني الإعلامي بقناة الأهلي.

 

محمود خطيب

 

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة الماضية لإجراء الفحوصات وتلقي العلاج تحت إشراف طبيبه الخاص.

 

أقرأ أيضاً 

خطيب الأهلي… الذي يعشق الفانلة الحمراء 

 

حضور اجتماع مجلس إدارة الأهلي

 

وحرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي خلال تواجده في فرنسا، على المشاركة في اجتماع مجلس الإدارة، الذي جرى يوم الخميس الماضي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وناقش خلال الاجتماع الجزء الأبرز والتقرير المالي الخاص بالميزانية والذي جاء إيجابيًّا بشكل كبير.

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي على الجهود الكبيرة التي بذلها لتحقيق كل طموحات أعضاء النادي وجماهيره، وخص بالشكر المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والقائمين على الملف المالي، بعدما حققت ميزانية الأهلي فائضًا قدره 149 مليونًا و853 ألف جنيه، فيما بلغ إجمالي الميزانية الأكبر في تاريخ النادي 3 مليارات و87 مليون جنيه.

 

كما ناقش الكابتن الخطيب التطورات في فرع التجمع الخامس قبل افتتاحه واستقبال أعضاء النادي، وأبدى سعادة بالغة بالصورة الحضارية التي تم استعراضها من منشآت وملاعب وبنية تحتية.

 

FB IMG 1668542605980 محمود الخطيب يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج طويلة في العاصمة الفرنسية باريس

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »