أخبار العالمأخبار عاجلةاخبار افريقيارياضة أفريقية

كأس العالم قطر 2022.. المنتخب المغربي يتعادل سلباً مع كرواتيا

حصل المنتخب المغربي لكرة القدم المشارك في بطولة كأس العالم “قطر2022” علي نقطة من مباراته الافتتاحية ضمن المجموعة السادسة، اليوم الأربعاء أمام المنتخب الكرواتي، لتنتهي المباراة بنتيجة 0-0.
وجاءت تشكيلة المدير الفني المغربي وليد الركراكي، لتضم كل من الحارس ياسين بونو والعميد رومان سايس، بجانب اللاعبين حكيمي وأكرد ومزراوي، وسفيان امرابط وأوناحي، وزياش وبوفال وأملاح، ويوسف النصيري، وهي التشكيلة الاساسية للفريق المغربي.
أما المنتخب الكرواتي، بقيادة المدرب زلاتكو داليتش، فدخل اللقاء بكل من حارس المرمى ليفاكوفيتش، واللاعبين سوزا وكفارديول ولوفرين وجورانوفيتش، إضافة إلى مودريتش وبروزوفيتش وكوفاتسيتش، وبيريسيتش وكراميريتش وفياتسيتش.
ووسط دعم جماهيري إفريقي عربي هائل في استاد البيت بمدينة الخور، تفوق المنتخب المغربي على نظيره الكرواتي في أغلب فترات المباراة، خاصة في الجانب الهجومي، وكاد أن يحسم النقاط الثلاث لصالحه لكنه لم ينجح في هز الشباك رغم الفرص الحقيقية التي لاحت له.

ورغم التعادل، جاء الأداء المقنع أمام المنتخب الكرواتي، وصيف بطل كأس العالم 2018، في المباراة الأولى ليعزز طموح المنتخب المغربي وجماهيره في التأهل من المجموعة السادسة التي تشهد اليوم أيضا لقاء المنتخب البلجيكي مع نظيره الكندي على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.
إقرأ ايضا:-
تعرف على تردد قناة الكأس extra one الرياضية القطرية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم علي نايل سات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »