أخبار عاجلةرياضة أفريقية

فيوتشر يقلب الطاولة على الهلال ويشارك اتحاد العاصمة الصدارة

قلب نادي فيوتشر المصري تأخره بهدف إلى فوز قاتل أمام مضيفه الهلال بنغازي الليبي بنتيجة 2-1 رغم النقص العددي الذي تعرض له في الدقيقة 70 بطرد لاعبه علي الفيل، ليعود بنقاط المباراة من ملعب شهداء بنينا ببنغازي، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ورفع فيوتشر رصيده بعد هذا الفوز الثمين إلى 6 نقاط في المركز الأول، متساوياً مع اتحاد العاصمة الجزائري المتصدر بـ6 نقاط، والذي فاز في وقت سابق من هذه الجولة على نادي سبور سبورت يونايتد.

تقدم الهلال الليبي في نتيجة المباراة بهدف أول مبكر منذ الدقيقة 3، عبر طه الشلوي الذي تابع عرضية أرسلت له من الرواق الأيسر وصلته على القائم البعيد ليودعها في الشباك الفارغة.

ورد المهاجم الدولي المصري السابق مروان محسن بهدف التعادل لنادي فيوتشر في الدقيقة 65 بعد أن وضع الكرة في سقف المرمى بذكاء كبير.

بعد هدف التعادل، تعرض فيوتشر لنقص عددي بطرد على الفيل بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 70، ومع ذلك نجح الفريق الزائر في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+2 عبر محترفه الغامبي الشاب كاجالي دراميه الذي باغت الجميع بهذا الهدف القاتل.

وتراجع نادي الهلال الليبي للمركز الثالث في هذه المجموعة دون نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »