أخبار عاجلةرياضة أفريقية

مدرب الأهلي المصري: جاهزون لمواجهة الاتحاد

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أن فريقه بات جاهزاً لمواجهة الاتحاد السعودي في بطولة «كأس العالم للأندية»، المقامة حالياً في السعودية.

وقال كولر، الخميس، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، إنه سعيد بالمشاركة في البطولة مجدداً مع النادي الأهلي. وأضاف: «النسخة الماضية من البطولة قدمنا مستوى جيداً، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل مزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة».

وأوضح: «تشهد هذه البطولة ضغوطاً على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصاً أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك جيداً، ونسعى دائماً لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء». وتابع: «كان الحظ حليفنا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق، ونحن نخوض بطولة (كأس العالم للأندية)، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، فسيظهر الأهلي بمستوى متميز».

وأكد كولر: «هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها (كأس العالم للأندية) مع الأهلي، وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن».

ويلتقي الأهلي المصري فريق الاتحاد السعودي الجمعة في الدور الثاني من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »