أخبار عاجلةرياضة أفريقية

وسام أبو علي يقود الأهلي لفوز ساحق على المحلة في الدوري

النجم الفلسطيني سجل ثنائية في أول ظهور له مع الأهلي في الدوري المصري الممتاز

سجل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي هدفين في ظهوره الأساسي الأول مع النادي الأهلي، ليقوده إلى فوز كبير على ضيفه بلدية المحلة بنتيجة 5-1، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس بمنافسات الدوري المصري الممتاز.

شارك وسام أبو علي كبديل قبل مباراة اليوم، خلال الشوط الثاني أمام ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وقدم مستويات لافتة، الأمر الذي دفع السويسري مارسيل كولر لمنح أبو علي فرصة اللعب أساسياً لأول مرة ضد بلدية المحلة إلى جانب الثنائي كريم فؤاد ورضا سليم.

ولم يمهل المهاجم الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية ضيف الأهلي سوى 5 دقائق ليسجل هدف التقدم الأول بعد أن تلقى تمريرة طولية جميلة من رامي ربيعة، ليودع الكرة في القائم البعيد.

وأضاف كريم فؤاد الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 14 من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، فيما ختم المغربي رضا سليم أهداف الأهلي في الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة 41 بصناعة ذكية من إمام عاشور.

وعاد وسام أبو علي ليفرض نفسه نجماً للقاء بتسجيل هدفه الشخصي الثاني والرابع للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 49.

واختتم الفرنسي أنطوني موديست مهرجان أهداف الأهلي بهدف خامس في الدقيقة 73.

ومن ركلة جزاء، حفظ الهداف المعار من نادي الزمالك حسام أشرف ماء وجه البلدية في الدقيقة 86، ليصل لهدفه التاسع هذا الموسم في صدارة هدافي الدوري المصري.

وتقدم الأهلي للمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، ولا تزال لديه 7 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بالدوري الإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »