سياحة وطيران

لوفتهانزا تتوقع عودة الطلب وستعود للعمل بـ200 طائرة

لوفتهانزا تتوقع عودة الطلب وستعود للعمل بـ200 طائرة
إحدي طائرات لوفتهانزا

قالت مجموعة لوفتهانزا في 29 يونيو / حزيران إنها تشهد طلبًا متزايدًا على الحجوزات قصيرة الأجل وطويلة الأجل ، وبالتالي اتخذت قرارًا بإعادة 200 طائرة أخرى للخدمة من الآن وحتى نهاية أكتوبر.

بحلول ذلك الوقت ، ستقوم المجموعة بتشغيل 380 طائرة – أو ما يقرب من 50٪ من أسطولها. أنها ستقدم فقط 40 ٪ من سعة ما قبل COVID-19 ، مما يدل على أنها لم تصل بعد إلى مستويات استخدام ما قبل الأزمة مع الجزء داخل الخدمة من الأسطول. 

وقالت شركة الطيران في 4 يونيو إنها تخطط لتقديم 90٪ من وجهات الرحلات القصيرة والمتوسطة و 70٪ من أسواق المسافات الطويلة بنهاية سبتمبر. لم يتم توسيع هذه التغطية في أكتوبر ، على الرغم من أن الترددات على المسارات المعاد تقديمها سترتفع.

وستزيد الرحلات الأسبوعية لمسافات قصيرة من 1800 في سبتمبر إلى 2100 في نهاية أكتوبر. كما ستضيف لوفتهانزا رحلات شمال الأطلسي ، على الرغم من عدم اليقين بشأن قيود السفر بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة ، معلنة عن مجموعة من الطرق الأمريكية التي سيتم استئنافها بحلول أكتوبر. من فرانكفورت (FRA) ، ستقوم شركة الطيران بإعادة تشغيل الخدمات الأمريكية إلى دالاس (DFW) وديترويت (DTW) ولاس فيجاس (LAS) وأورلاندو (MCO) وفيلادلفيا (PHL) وسان فرانسيسكو (SFO) وسياتل (SEA) و واشنطن (IAD). كما تتم إعادة شارلوت (CLT) ودنفر (DEN) وواشنطن إلى الإنترنت من ميونيخ (MUC).

كما ستضيف لوفتهانزا حوالي 20 ترددًا أسبوعيًا لكل منطقة في الشرق الأوسط وأفريقيا في أكتوبر مقارنة بشهر سبتمبر ، بينما ستبقى خدماتها الآسيوية مستقرة عند 90 في الأسبوع. ستقدم الخطوط الجوية السويسرية الدولية التابعة 13 وجهة في شهر يوليو القادم من مركز زيورخ (ZUR) إلى 18 في أكتوبر.

تقدم Eurowings 30-40٪ من طاقتها قبل الأزمة في يوليو وتخطط لتقديم 80٪ من الوجهات خلال فصل الصيف. ولم تذكر لجنة التنسيق اللوجستي ما هي حصة الطاقة التي تعود بها بمرور الوقت.

كمجموعة ، تتبع لوفتهانزا استراتيجية محاولة تغطية أكبر عدد ممكن من الوجهات بأسرع ما يمكن ، حتى لو كان ذلك يعني بترددات أولية منخفضة.

تلقت لوفتهانزا موافقة المساهمين على خطة إنقاذ حكومية بقيمة 9 مليار يورو (10 مليار دولار) في 25 يونيو ، مما يوفر الأساس المالي لإضافة السعة في الأشهر المقبلة. المجموعة تتفاوض مع نقاباتها على تدابير كبيرة لخفض التكاليف وقد توصلت بالفعل إلى اتفاق مع نقابة طاقم الطائرة UFO.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »