أخبار عاجلةسياحة وطيران

   رحلة طائرة “بيلوسي” لتايوان هي الأكثر تتبعاً  في تاريخ الطيران على Flightradar 24.

قال موقع Flightradar24 المعني بتتبع رحلة الطائرات منذ اقلاعها الي حين هبوطها، إن رحلة طائرة نانسي بلوسي رئسية مجلس النواب الامريكي،من كوالالمبور الي تايوان  هي الرحلة الأكثر متابعة علي الموقع منذ وقت إقلاعها  الي حلول الوقت الذي هبطت فيه في تايوان .

واضاف الموقع أن هذه الرحلة” SPAR19″ كان يتابعها 2.92 مليون شخص على الأقل بشكل جزئي، نظراً لأن مدة التحليق بين نقطتي الاقلاع والهبوط هي سبع ساعات، فيما تعقبها بشكل تام لحين هبوطها أكثر من 708 ألف شخص حول العالم، مما يجعلها الرحلة الحية الأكثر تعقبًا في تاريخ Flightradar24. على مدار السبع ساعات من كوالالمبور إلى تايوان، وتابع أن أكثر من 200 ألف شخص تحملقوا الرحلة عبر إندونيسيا، وأن هذه الاعداد قد ارتفعت الي معدل غير مسبوق وبخاصة أثناء اقترابها من الاجواء التايوانية .

وقال FR24 أن الطائرة – وهي من طراز بوينج 737 – قد تجنبت بحر الصين الجنوبي وتعقبت الساحل الشرقي للفلبين واقتربت من تايوان من الشرق، لكن”الاهتمام المستمر غير المسبوق بهذه الرحلة بالتحديد أدى إلى حمل ثقيل للغاية على البنية التحتية لـ Flightradar24. بدأت فرقنا على الفور في بذل الجهود للحفاظ على استقرار خدماتنا، ولسوء الحظ، نظرًا لحجم المستخدمين، كان من الضروري نشر وظيفة غرفة الانتظار لدينا، والتي تقيس الوصول إلى FR24 لغير المشتركين .

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »