رياضة أفريقية

وكيل فيكتور أوسيمين يهدد “نابولي” بسبب فيديو علي التيك توك

هدد وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد نادي نابولي  الإيطالي

كتب:سفيان العومي

وكيل اللاعب فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي يهدد باتخاذ إجراء قانوني ضد نادي اللاعب ” نابولي الإيطالي” بسبب فيديو علي تيك توك يبدو من خلاله سخريه النادي منه على مواقع التواصل الاجتماعي

هدد وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد نادي نابولي  الإيطالي.

 فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

يحتفظ مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين “بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية” ضد ناديه بعد أن نشر فريقه مقطع فيديو غريبًا على تطبيق تيك توك يبدو أنه يسخر من اللاعب.

ويأتي الفيديو الغريب بعد أن ساعد أوسيمين الفريق الإيطالي في الحصول على لقب الدوري الأول، وهو الأول للنادي منذ ثلاثة عقود.

على الرغم من أن أوسيمين عزز نابولي بمفرده برصيد 31 هدفًا في جميع المسابقات، إلا أنه أصبح هدفًا لمقطع فيديو غريب، تم حذفه الآن، تمت مشاركته على حساب تيك توك الرسمي لنادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ويتوقع النيجيري اعتذارًا من بطل إيطاليا حيث يرغب اللاعب وإدارته في أن ينأى النادي بنفسه بحزم عن منشور وسائل التواصل الاجتماعي.

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أصدر وكيل أوسيمين روبرتو كاليندا بيانا مساء الثلاثاء حول الحادث وكتب على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter: “ما حدث اليوم على الملف الشخصي الرسمي لنابولي على منصة تيك توك غير مقبول.

تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم تم حذفه الآن متأخرًا”.

“حقيقة خطيرة تلحق ضررا جسيما جدا باللاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها الصبي في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة”.

وأضاف كاليندا: “نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور”.

فيكتور أوسيمين يزيل صور نابولي

بعد ساعات قليلة من تعليقات كاليندا، قام أوسيمين بإزالة جميع الصور المتعلقة بنابولي تقريبًا من حسابه على إنستغرام، بما في ذلك احتفالات الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

كما توقف أوسيمين عن متابعة نابولي على إنستغرام قبل إعادة متابعتهم.

وأكد  نابولي الإيطالي منذ ذلك الحين أن أوسيمين تم ضمه إلى تشكيلته لمواجهة أودينيزي في مباراته على أرضه في الدوري الإيطالي مساء الأربعاء.

أظهر منشور تيك توك الغريب مقطعًا من ركلة الجزاء التي أهدرها المهاجم في مباراتهم ضد بولونيا يوم الأحد، بصوت غريب ومتسارع مدبلج فوق الجزء العلوي.

ويأتي الفيديو بعد أن بدا أن هناك توترًا بين أوسيمين ومدرب نابولي رودي جارسيا خلال المباراة.

وشوهد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وهو يوبخ جارسيا عندما تم استبداله قبل أربع دقائق من نهاية التعادل السلبي.

 فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين و جرسيا

وتأتي خردة وسائل التواصل الاجتماعي الغريبة بعد أن لم يوقع أوسيمين، الذي ورد أنه استحوذ على اهتمام مانشستر يونايتد و هذا الصيف، عقدًا جديدًا مع الفريق الإيطالي.

ويستمر عقد أوسيمين الحالي حتى صيف 2025.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »