أخبار عاجلةرياضة أفريقيةمصر

المحترف الجنوب افريقي بيرسي تاو يعاود الظهور في قائمة الأهلي المصري بعد اصابة طويلة

عاد المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو للظهور من جديد بعد غياب طويل بداعي الإصابة في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري , التي أعلنها  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، اليوم قائمة فريق النادي الأهلي المري , التي ضمت بيرسي تاوي ” و 20 لاعبا من نجوم النادي الأهلي ,  ‏استعدادًا لخوض مباراة أسوان التي تقام مساء غد /الأحد/، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏
وشهدت القائمة أيضا عودة مدافع ياسر إبراهيم للقائمة بعد غيابه في المباريات السابقة لأسباب فنية، فيما شهدت القائمة غياب طاهر محمد طاهر بعد طرده في لقاء الإسماعيلي وأيمن أشرف لأسباب فنية.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي.. وفي خط الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق ومحمد هاني وكريم فؤاد.. وفي خط الوسط: حمدي فتحي ‏وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ‏ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.‏. وفي خط الهجوم: شادي حسين ومحمد شريف وحسام حسن.
ومن المقرر أن يلتقي يلتقي الأهلي مع أسوان في السابعة مساء غد الأحد  ضمن الجولة الثانية من بطولة ‏الدوري ‏الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة ‏التي أقيمت ‏يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الأولى من البطولة.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت ؛ استعدادًا لمباراة أسوان، التي تقام مساء غد الأحد ، ضمن منافسات الجولة الثانية في بطولة الدوري الممتاز.
وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش، وقبل انطلاق التدريبات عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.
وعقب المحاضرة، خاض لاعبو الأهلي فقرة إحماء أعقبتها تدريبات الكرة، والتي اشتملت على الجزء الخططي الذي يرغب الجهاز الفني في تنفيذه خلال مباراة أسوان.
وخاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
وكان الجهاز الفني للفريق قد اطمأن على جاهزية اللاعبين خلال المباراة الودية التي أقيمت يوم الخميس الماضي مع فريق الشباب بالنادي على ملعب التتش، وشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة الإسماعيلي والبدلاء والذين لم تشملهم القائمة , وشارك بيرسي تاو في المباراة الودية بعد الاطمئنان على جاهزيته طبيًّا.

وكان الأهلي المصري حقق فوزة الأول في الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز علي فريق النادي الإسماعيلي بهدف دون رد .

و أكد السويسري مارسيل كوللر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة قوية أمام الإسماعيلي وحقق فوزا مستحقا، معربا عن سعادته بالفوز.
جاء ذلك في تعليقه – خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة – على فوز فريق الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء  الأربعاء الماضي على ملعب استاد برج العرب في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
وقال “كوللر” : “كانت مباراة قوية، ونحن نرغب في بداية متميزة للدوري ولذا قمنا بالتجهيز الجيد للمباراة، صنعنا الكثير من الفرص، ولم نحرز أهدافا بعدد كاف، الإسماعيلي فريق قوي حاول على المرمى، أعتقد أن الفوز مستحق حتى لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف”.
وأضاف كوللر “مبارايات الأهلي والإسماعيلي تتسم بالشراسة والدوافع القوية وفي النهاية حصلنا على مانريد كل فوز يزيد من ثقة اللاعبين ويرفع من معنوياتهم”.
وتحدث كولر عن التغييرات، وقال إنها موفقة، والفريق استفاد منها بشكل كبير.. مختتما بالإشادة بقدرات كريم فؤاد عقب مشاركته بديلا في المباراة، مؤكدًا أنه كان في حاجة إلى استغلال سرعاته في المساحات خلف دفاع الإسماعيلي، وهو ما نجح فيه اللاعب بنجاح واستطاع صناعة هدف الفوز بشكل مثالي.

وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، مخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، للالتزام بأعداد الجماهير المقررة لحضور المباريات في بطولة الدوري الممتاز.
وقرر مجلس الأهلي – خلال اجتماعه الذي عقد امس الأول  الخميس بمقر النادي الأهلي – مخاطبة رابطة الأندية لاتخاذ ما يلزم والتنسيق مع الجهات المسئولة عن تنظيم دخول المباريات، للالتزام بالأعداد المقررة لحضور الجماهير أثناء مباريات الموسم الحالي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص لكافة الأندية المتنافسة.
كما قرر المجلس، تكليف المستشار القانوني للنادي بحضور تحقيق مع أحمد سعيد ومحمد عادل، لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، أمام النيابة، بشأن وقائع اختفاء عقودهما من الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وتكليفه برفع تقرير في ضوء نتائج التحقيقات، وما يتعلق بها من أطراف إلى مجلس إدارة النادي.

312748824 5925388574180111 7670732521814668120 n المحترف الجنوب افريقي بيرسي تاو يعاود الظهور في قائمة الأهلي المصري بعد اصابة طويلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »