أخبار السياحةاخبار افريقيا

رواندا..المجلس العالمي للسفر والسياحة يعلن عن المتحدثين في قمته الـ 23

يستعد المجلس العالمي للسفر والسياحة (WTTC) لقمته العالمية الثالثة والعشرين الرائعة في كيغالي هذا الأسبوع (1-3 نوفمبر)، مع اعتلاء أسطورة كرة القدم الإيفوارية ديدييه دروجبا المسرح.

نظرًا لكونه أحد أعظم لاعبي كرة القدم الأفارقة في التاريخ، وأفضل هداف على الإطلاق وقائد سابق لمنتخب ساحل العاج، سيشارك دروغبا تجربته في نشأته في الدولة الواقعة في غرب إفريقيا، وكفاحه المستمر من أجل التقدم الاجتماعي. بعد اعتزاله كرة القدم الاحترافية، يواصل عملاق الصناعة هذا إلهام الحياة وتغييرها.

يسر WTTC أن يعلن أن ثلاثة رؤساء دول سيعتلون المسرح أيضًا في القمة العالمية الثالثة والعشرين، ونائب الرئيس.

ومن بين المتحدثين الرئيسيين الآخرين جاستن أوركهارت ستيوارت، الاقتصادي العالمي والمعلق التجاري الشهير؛ ديفيد ب. بيكوسكي، مدير إدارة أمن النقل بالولايات المتحدة؛ جولييت سلوت، المديرة التجارية في نادي أرسنال لكرة القدم.

ومن بين المتحدثين البارزين الآخرين فرانسيس جاتاري، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية في رواندا، وإيفون ماكولو، الرئيس التنفيذي لشركة روانداير ورئيس مجلس محافظي الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA)، وهي أول امرأة تتولى هذا المنصب.

ويؤكد موضوع القمة على أهمية القطاع بما يتجاوز الإيرادات: تأثيره على الكوكب والمجتمعات العالمية. وسيتعاون قادة الأعمال من جميع أنحاء العالم لتأمين مستقبل القطاع، وضمان المرونة والشمولية والاستدامة.

ومن بين المتحدثين من WTTC أرنولد دونالد، رئيس WTTC؛ جريج أوهارا، المؤسس والشريك الإداري لشركة “سيرتاريس”؛ وغلوريا فلوكسا، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للاستدامة في شركة إيبيروستار؛ مانفريدي لوفيفر دوفيديو، رئيس مجلس إدارة Heritage Group والرئيس المشارك لشركة Abercrombie and Kent، وجولي شينوك (مؤكد)، المدير العام العالمي للسفر ولوجستيات النقل والضيافة، Microsoft وماثيو أبشيرتش، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Virtuoso.
أعربت جوليا سيمبسون، الرئيس والمدير التنفيذي لـ WTTC: “يسعدنا أن نعلن أن مثل هذه الشخصيات ذات الوزن الثقيل والمؤثرة ستنضم إلينا في كيغالي الأسبوع المقبل.

“هذه هي قمتنا الأولى في القارة الأفريقية. إن تفاني رواندا في إحياء قطاع السفر والسياحة بعد الأوقات الصعبة أمر يستحق الثناء. إن مسار النمو السريع الذي تشهده البلاد يضعها كنقطة جذب سياحية قادمة.”

وتحت شعار “بناء الجسور نحو مستقبل مستدام”، سيركز الحدث على قيمة القطاع، ليس فقط للاقتصاد العالمي، ولكن أيضًا لكوكب الأرض والمجتمعات في جميع أنحاء العالم.

خلال القمة العالمية، سيجتمع قادة الصناعة والمسؤولون الحكوميون الدوليون من جميع أنحاء العالم في عاصمة رواندا لمواصلة توحيد الجهود لدعم انتعاش القطاع ومعالجة التحديات التي يفرضها المستقبل لضمان سفر وسياحي أكثر أمانًا ومرونة وشمولاً واستدامة. قطاع السياحة.

كبار الشخصيات الحكومية، بما في ذلك وزير السياحة في جنوب أفريقيا، هون. باتريشيا دي ليل؛ وزير الموارد الطبيعية والسياحة التنزاني، معالي. أنجيلا ياسمين مبيلوا كيروكي؛ ورئيس تنمية السياحة في أوكرانيا، هون. ماريانا أوليسكيف، ستشرف هذه المناسبة أيضًا.

إقرأ أيضا:-

رواندا..مشاركة المرأة في السفر والسياحة أمر بالغ الأهمية لنمو القطاع العالمي- WTTC

أوغندا.. مجلس السياحة يقرر تأجيل معرض “لؤلؤة إفريقيا” الي 26 أبريل المقبل

مصر .. ” متحف روميل ” شاهدا علي هزيمة ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية

مصر…إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي الخدمي لوزارة السياحة والآثار

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »