أخبار عاجلةرياضة أفريقية

تعرف علي موعد مباراة الأهلي المصري أمام ميدياما الغاني والقنوات الناقلة

كولر يؤكد علي جاهزية الفريق 

وأكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مارسيل كولر، جاهزية الفريق لمباراة ميدياما الغاني، المقرر لها مساء غد السبت , على استاد السلام، في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر- في تصريحات، اليوم الجمعة بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة- “أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع، والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة”.

وأضاف: “علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها”.
وأشار كولر إلى أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر، وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

وشدد على أن الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما، وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق.
واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلا: “أتمنى أن يكون الفريق كاملا خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنه يراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر”.

رامي ربيعة : هدف الأهلي تحقيق الفوز

وأكد رامي ربيعة – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم الجمعة – أن هدف الأهلي المصري هو تحقيق الفوز في لقاء الغد على ميدياما، وحصد الثلاث نقاط، لتحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات للمسابقة القارية.
وقال “عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز.. ولا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة للاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، سنتعامل بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافنا وإسعاد الجماهير”.

الأهلي بزيه التقليدي

وعقد اليوم /الجمعة/ الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، وميدياما الغاني، للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي المصري زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقما من اللون الأصفر بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقما من اللون اللبني بالكامل.
عقد الاجتماع في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي وحضره من الأهلي المصري الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق.

وناقش الاجتماع التفاصيل الخاصة بموعد وصول الفريقين وبدء عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.


موعد المباراة

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي المصري أمام فريق ميدياما الغاني فى مباراة الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، غداً السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءً بالقاهرة.

القنوات الناقلة

من المقرر أن تنقل قنوات ” بي إن سبورتس ” مباراة الأهلي المصري أمام ميدياما الغاني فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023 – 2024 , حيث تعد قنوات “بي إن سبورتس” الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال قارة أفريقيا .

جدير بالذكر أن الأهلي المصري يتواجد في المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا إلى جانب فرق، “شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني”.

إقرأ المزيد :

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »