أخبار السياحة

جنوب إفريقيا..فتح باب التسجيل في WTM Africa 2023بـ كيب تاون

يدعو أسبوع السفر الأفريقي في جنوب إفريقيا مجتمع السفر الأفريقي الداخلي والخارجي لحضور WTM Africa 2023 من 03 إلى 05 أبريل في مركز كيب تاون الدولي للمؤتمرات (CTICC) في جنوب إفريقيا.

“التسجيل مفتوح بالفعل للعارضين ، والمشترين المستضافين ، وأعضاء نادي المشترين ، ووسائل الإعلام ، والمتخصصين في تجارة السفر ،” كما تقول ميغان دي جاغر ، مديرة المحفظة: السفر والسياحة RX Africa Marketing.

ويقام هذا الحدث سنويًا كجزء من أسبوع السفر الإفريقي ، وسيشهد الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام تواصل خبراء الصناعة الدوليين والأفارقة تحت سقف واحد لإجراء الأعمال ومواصلة جهود التعافي من أجل صناعة السياحة في إفريقيا.

وقال المعرض بصفتنا المعرض التجاري الرائد بين الشركات للأسواق الداخلية والخارجية في إفريقيا ، فقد عملنا بجد لضمان أن يتجاوز معرض هذا العام التوقعات. إذا كنت تتطلع إلى توسيع نطاق عملك ، وأعد الاتصال بنظرائك في مجال السفر والسياحة ، واطلع على أحدث تطورات المنتجات واتجاهات السوق ، فإن WTM Africa هي المكان المناسب لك “.

إلى جانب مزيج مثبت من المواعيد المجدولة مسبقًا وفرص التواصل المباشر ، يعد برنامج العرض بالإثارة والإلهام بجلسات محتوى إعلامي بقيادة خبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم ، مثل البروفيسور هارولد جودوين ، وناليدي خابو لون هالدن ، وكوجو بينتوم وليامز.

يمكن للضيوف في WTM Africa 2023 أيضًا التسجيل لحضور الأحداث المتنوعة التي يتم عقدها بشكل متزامن في CTICC دون أي رسوم إضافية. وتشمل هذه سوق الأعمال الدولية في إفريقيا ، وإيكوال إفريقيا المدعوم من IGLTA ، و Travel Tech ، و Sports and Events Tourism Exchange (SETE) ، وقمة الاستثمار السياحي في إفريقيا (ATIS).

“بقدر ما تجذب WTM Africa تلك العلامات التجارية البارزة ، فإنها تعمل أيضًا كنقطة انطلاق للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مجال السياحة. لذا ، إذا كنت متشوقًا لمقابلة خبراء الصناعة والحصول على قدم في الباب ، فهذه هي فرصتك “،

اقرا ايضا:-
نيجيريا.. “السياحة العالمية” ربط السياحة بالثقافة ضروري لانها تمثل 40% من السياح في العالم

“السياحة العالمية”: 65٪ نسبة التعافي في معدلات السفر وإفريقيا تسجل نمو بنسبة (+ 166٪)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »