سياحة وطيران

يونايتد الأمريكية للطيران تخطط لمنافسة “شرسة” على طرق ترانسكون من مطار جون إف كينيدي

united يونايتد الأمريكية للطيران تخطط لمنافسة "شرسة" على طرق ترانسكون من مطار جون إف كينيدي
إحدي طائرة شركة يونايتد الأمريكية للطيران

أكد الرئيس التنفيذي سكوت كيربي أن شركة الطيران يوناتيد إيرلاينز  تخطط للعودة إلى نيويورك جون إف كينيدي العام المقبل والمنافسة بقوة على الطرق المؤدية إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة.

تمضي شركة يونايتد إيرلاينز قدمًا في العودة إلى نيويورك جون إف كينيدي (JFK) بعد توقف دام خمس سنوات ، حيث ألمح الرئيس التنفيذي سكوت كيربي إلى الأسواق المحتملة التي تخطط شركة النقل لخدمتها.

في حديثه عن أرباح الشركة حتي 15 أكتوبر بعد الإعلان عن خسارة صافية قدرها 1.8 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2020 (الربع الثالث) ، أكد كيربي التقارير التي تفيد بأن شركة الطيران تعتزم استئناف الطيران من مطار جون كينيدي في عام 2021. ويتوقع أن تبدأ شركة الطيران الخاصة به في تقديم مسارات عابرة للقارات إلى الساحل الغربي من مطار جون كنيدي.

لذلك من المحتمل أن يربط عضو Star Alliance JFK بلوس أنجلوس (LAX) وسان فرانسيسكو (SFO) ، بالإضافة إلى خدمة بعض محاورها المحلية الأخرى.

قال كيربي: “لقد عملنا بجد للغاية لاستخدام الوباء كوسيلة للعودة إلى مطار جون كنيدي ولدي ثقة معقولة بأننا سننجح”.

“الخبر السار هو أن جميع الأعمال التي تم إجراؤها في مطار جون كنيدي في السنوات القليلة الماضية تعني أن هناك بالفعل سعة استيعابية أكبر للمطار. لا توجد العديد من الأماكن في الولايات المتحدة حيث توجد سعة مطار إضافية ، ولكن يجب أن يكون هناك المزيد من سعة المطارات “.

وقال كيربي إن يونايتد يتطلع إلى “العودة والمنافسة بقوة” في الأسواق العابرة للقارات من جون كنيدي ، مضيفًا أن هذه الخطوة ستوفر المزيد من الفرص لخدمة العملاء من الشركات وتقديم منتجات متميزة.

انسحبت شركة يونايتد ومقرها شيكاغو من المطار في أكتوبر 2015 ، ونقلت جميع الرحلات الجوية من مطار لوس أنجلوس الدولي ومطار سان فرانسيسكو الدولي إلى مركزها في نيوارك (EWR). ومع ذلك ، اعترف كيربي – الذي انضم من شركة أمريكان إيرلاينز في عام 2016 – بأن الخطوة كانت “قرارًا خاطئًا”.

قال في عام 2017: “أتمنى أن أتمكن من التراجع عن عقارب الساعة وتغيير القرار” ، مضيفًا أن يونايتد خسر بعض عملاء West Coast المربحين عندما تم التحول إلى EWR ، معتقدين أنهم يفضلون السفر إلى مدينة نيويورك بدلاً من نيويورك. جيرسي.

ومع ذلك ، ستواجه يونايتد منافسة شديدة عندما تعود إلى جون كنيدي ، حيث تقدم كل من الخطوط الجوية الأمريكية ودلتا إيرلاينز وجيت بلو إيروايز منتجات متميزة على طرق الساحل الغربي.

وفي حديثه عن نفس مكالمة أرباح الربع الثالث ، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد ومدير الشركة أندرو نوتيلا إن قدرة الناقل ستصل إلى 45٪ من مستويات عام 2019 في الربع الرابع ، في حين أن السعة خلال الربع الأول من عام 2021 ستكون متماشية مع هذا.

“من المتوقع أن تميل السعة الإضافية التي نضيفها مرة أخرى في الربع الرابع نحو محوري هيوستن ودنفر ، بهدف إعادتنا إلى المسار الصحيح لتحقيق أهداف شبكتنا الأصلية المتمثلة في بناء اتصال من محاورنا الداخلية وخدمة المجتمعات الأصغر ، ” هو قال.

“تمت إضافة السعة أيضًا في طرق غير مركزية من نقطة إلى نقطة إلى فلوريدا ، والتي شهدت انتعاشًا أسرع في الطلب على المدى القصير ، وليس سوقًا نموذجيًا لشركة United.”

سجل يونايتد خسارة صافية قدرها 1.8 مليار دولار في الربع الثالث ، أكبر قليلاً من عجز الربع السابق البالغ 1.6 مليار دولار. وانخفض إجمالي الإيرادات التشغيلية بنسبة 78٪ مع انخفاض إيرادات الركاب بنسبة 84٪.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »